ماكد استراتيجية الفوركس


تعلم الفوركس: ثلاث استراتيجيات بسيطة للتجارة ماسد.
حركة السعر و ماكرو.
في مقالنا السابق، تداول مع ماسد، رأينا أن هذا المؤشر النفعي يمكن أن يساعد المتداول على رؤية قدر كبير من المعلومات - بما في ذلك إمكانية ملاحظة تغيرات الاتجاه في مرحلة مبكرة جدا من حركة زوج العملات.
لسوء الحظ، واحدة من عيوب المؤشر باستخدام إعدادات الإدخال الافتراضية هي أن العديد من الإشارات التي يتم إنشاؤها قد لا تعمل بالطريقة التي يريد التاجر.
وفي حين أن هذا يمكن أن يكون مؤشرا قيما، فمن الضروري تعزيز الاستراتيجية أو النهج بوسائل إضافية لتحديد الإشارات التي يجب اتخاذها والتي يجب تجنبها.
في هذه المقالة، سننظر في 3 طرق مختلفة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن استخدام مؤشر الماكد استنادا إلى حالة السوق التي يتطلعون إلى التداول بها.
التجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة مع ماسد قد يشعر جدا & لسكو؛ في المنزل و [رسقوو]؛ مع المؤشر، حيث أن مؤشر الماكد يستخدم بصفة عامة كآلية للدخول في حالات تتجه.
يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تصفية التوجهات مع المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، وأخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه.
لذلك - عندما يكون السعر فوق 200 فترة المتوسط ​​المتحرك - يتطلع المتداولون فقط للشراء على عمليات الانتقال ماسد الصاعدة من خط الإشارة. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني أطول من الرسم البياني لكل ساعة. الرسوم البيانية لفترات زمنية أقصر قد تثبت أيضا & لسو؛ متخلفة و [رسقوو]؛ لكثير من التجار على المدى القصير و [رسقوو]؛ الأذواق. يتم بناء كل من المؤشرات وتداولها من نفس الإطار الزمني، لذلك لا حاجة إلى عمل إضافي خارج إضافة المؤشرات من التاجر.
أدوات الإستراتيجية: 200 يوم متحرك المتوسط، ماسد مع (12، 26، و 9 المدخلات)
معايير الدخول: اتخاذ إشارات ماسد فقط في اتجاه الاتجاه العام، كما متدرج من قبل 200 فترة المتوسط ​​المتحرك.
معايير الخروج: كونترا-كروس أوف ماسد أور برايس عبور المتوسط ​​المتحرك للفترة 200. (حتى إذا كان المتداول قد دخل دخولا طويلا بإشارة شراء ماسد - فسوف يخرج من المركز إما عند إشارة ماسد أو سعر البيع الذي يعبر دون المتوسط ​​المتحرك للفترة 200).
المتداول سوينغ المتداول.
الاستراتيجية التالية ليست مرنة كما الأولى في حقيقة أنها بنيت خصيصا لالرسم البياني 1 ساعة، مع بعض المساعدة من الرسم البياني 4 ساعات (على الرغم من أن الرسم البياني 4 ساعات على وجه التحديد لن يتم استخدامها.)
ولكن فقط لأن يتم استخدام إطارات زمنية متعددة من قبل التاجر، فإنه لا يعني أن كامل تحليل التاجر لا يمكن أن يتم على نفس الإطار الزمني المخطط. في هذه الاستراتيجية، التاجر يريد الصف الأول لظروف السوق تتراوح، وهذا يمكن أن يتم مع مؤشر أدكس.
يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني لكل ساعة، وبناء مؤشر أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات ببساطة عن طريق النقر على & لوت؛ مصدر البيانات & [رسقوو]؛ في مربعات خصائص المؤشر في محطة التداول إي (كما هو موضح أدناه).
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
بعد تطبيق أدكس المبني على قيم من الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن للمتداولين إضافة خط إلى المؤشر باستخدام أداة الخط الأفقي بقيمة & أمب؛ رسكو؛ 30. & [رسقوو]؛
هذا هو مرشح للاستراتيجية. إذا كان سوق أبوظبي لألوراق المالية أكبر من 30 - فإن التجار ال يتطلعون إلى تداول هذه االستراتيجية القائمة على النطاق ألن االتجاهات السائدة قد تكون قوية جدا بالنسبة إلى اإلدخالات المقيدة. ومع ذلك، إذا كان أدكس أقل من 30 - ثم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى اتخاذ كل إشارة ماسد التي تنتج من المؤشر.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
أدوات الاستراتيجية: الرسم البياني لكل ساعة مع تطبيق ماسد، أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات.
معايير الدخول: تأخذ إشارات ماسد فقط عندما يقرأ 4 ساعات أدكس أقل من 30.
معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها في 2 أضعاف مبلغ التوقف. يمكن الحصول على نقاط التوقف والحدود باستخدام متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 4 ساعات.
في حين أن كونها واحدة من أصعب ظروف السوق للتجارة (لأنه يكاد يكون من المستحيل التنبؤ عند حدوث انعكاس للسعر قد يحدث فعلا)، انعكاسات التداول هي أيضا واحدة من أكثر جاذبية للتجار التجزئة.
مع نظرة واحدة على سسي، وتلاحظ الميل أن العديد من تجار التجزئة لديها لمحاولة استدعاء قمم أو قيعان يساعد توضيح هذا.
عكس يمكن أن يجلب خطوات كبيرة للتاجر. ويمكن أيضا أن يجلب خسائر كبيرة. وهذا هو بالضبط السبب في أنه من المهم جدا لاستخدام إدارة المخاطر الصارمة عند التداول في هذه الظروف؛ وينبغي أن يكون التجار على استعداد لخفض خسائرهم بسرعة عكس يثبت غير مرجح.
في المقال، كيفية تداول التباعد ماسد، ووكر انجلترا يظهر بالضبط كيف يمكن القيام بذلك.
الصورة أدناه سوف توضح حالة كلاسيكية من الاختلاف الصاعد. في هذه الحالة، لاحظ أن السعر قد استمر لجعل & لوت؛ منخفضة-منخفضة، & [رسقوو]؛ في حين أن ماسد قد طبعت & لسو؛ أعلى مستوى منخفض. & [رسقوو]؛
لاحظ أنه في حين كانت الأسعار في عملية طباعة مستوى منخفض جديد، فإن الانخفاض العالي الذي وضعه مؤشر القوة النسبية يوضح & لوت؛ ديفرجانس. & [رسقوو]؛ وكثيرا ما يستخدم هذا التجار، في حد ذاته، من قبل التجار لإدخال القيود في أسواق انعكاس.
سوف ينتظر المتداولين التقاطع لخط الماكد وخط الإشارة، ونتطلع لدخول التجارة مع & لوت؛ أعلى-كروسوفر. & [رسقوو]؛ سيوضح الرسم التوضيحي أدناه النقطة الدقيقة التي سيبحث عنها المتداولون للدخول، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني الذي قمنا بالتحقيق فيه سابقا.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
أدوات الاستراتيجية: أي مخطط إطار زمني مع ماسد تطبيق (المدخلات الافتراضية من 12،26، و 9)
معايير الدخول: خذ إشارات ماسد عند وجود اختلاف.
معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها على الأقل 2 أضعاف كمية المحطة. وقف يجب تعيين إلى أدنى من هذه الخطوة (مع التباعد الصاعد) أو ارتفاع هذه الخطوة (مع التباعد الهبوطي). كما يمكن للمتداولين أن يدمجوا نقطة توقف، كما هو مبين في اتجاهات التداول من خلال الوقف المتذبذب مع تقلبات السعر، من خلال دمج حركة السعر في إدارة التجارة.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استراتيجية ماكد فوركس بسيطة.
ماسد هو واحد من مؤشرات التداول الأكثر استخداما في الفوركس. وهذه الاستراتيجية بسيطة تماما تساعدك على التجارة مع الاتجاه على المدى القصير.
المؤشرات: ماسد (المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد) مع الإعدادات الافتراضية (12،26،9).
الإطار الزمني: 15 دقيقة فما فوق.
جلسات التداول: الكل.
أزواج العملات: الكل.
غبب / أوسد 4 هور تشارت مثال.
ماسد الرسم البياني يغلق فوق ذلك & # 8217؛ s خط الصفر من أدناه.
ضع وقف الخسارة الوقائي أسفل منطقة الدعم الأحدث. جني الأرباح عندما يعبر مؤشر الماكد عن خط الصفر من أعلى (استراتيجية خروج ماسد الأساسية).
استراتيجيات خروج الشراء الأخرى: قم بإنهاء التداول الطويل عند 1: 2 خطر المخاطرة. الخروج عند مستويات المقاومة الرئيسية. الخروج من التجارة طويلة في انتهاك خط الاتجاه.
انتهاك خط الترند (غبب / أوسد أغلق التداول طويلا على 464 نقطة)
ماسد الرسم البياني يغلق تحت ذلك & # 8217؛ s خط الصفر من أعلاه.
وضع وقف الخسارة الوقائي فوق منطقة المقاومة الأخيرة. خذ الربح عندما يعبر مؤشر الماكد فوق خط الصفر من أعلى (استراتيجية خروج ماسد الأساسية).
استراتيجيات خروج البيع الأخرى: قم بإنهاء التداول القصير عند 1: 2 خطر المخاطرة. الخروج من مستويات الدعم الرئيسية.
مزايا الاستراتيجيات الأساسية مع ماسد.
من السهل جدا لتطبيق. يعمل بشكل جيد في الأسواق تتجه.
لا يعمل جيدا في النطاق المحدد & # 8220؛ شقة & # 8221؛ الأسواق. استخدام جنبا إلى جنب مع مؤشرات أخرى أو أدوات التحليل التقني.
الوظائف ذات الصلة.
بسيطة نقاط محور الفوركس الاستراتيجية.
نقاط المحورية اليومية استراتيجية الفوركس.
مونيوك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بسيطة تجارة الفوركس استراتيجية مع ك مذبذب.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

فوركس ستراتيغي فوريكس
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
1.1 مقدمة.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1 الرسم البياني للمستوى 4 3.2 المستوى 5 الاقتصاد 3.3 المستوى 6 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
4.1 الرسوم البيانية 4.2 الاقتصاد 4.3 التداول.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
الماكد هو أداة شعبية أخرى العديد من التجار استخدامها. الحساب وراء ماسد بسيط إلى حد ما. في الأساس، فإنه يحسب الفرق بين المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 26 يوما و 12 يوما (إما). أما المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوم فهو أسرع، في حين أن المتوسط ​​المتحرك البطيء لمدة 26 يوما. يستخدم حساب كلا من أسعار الفائدة إما أسعار الإغلاق لأي فترة يتم قياسها. على الرسم البياني لماسد، يتم رسم إما إما تسعة أيام من ماسد نفسه أيضا، وأنه بمثابة إشارة لقرارات الشراء والبيع. ويولد مؤشر الماكد إشارة صعودية عندما يتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص لمدة تسعة أيام، ويرسل إشارة بيع عندما يتحرك دون المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام.
يوفر الرسم البياني ماسد تصويرا مرئيا للفرق بين ماسد و إما لمدة تسعة أيام. ويكون الرسم البياني موجبا عندما يكون مؤشر الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام وسلبية عندما يكون مؤشر الماكد أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام. إذا كانت الأسعار في اتجاه صاعد، فإن الرسم البياني ينمو بشكل أكبر مع ارتفاع الأسعار بشكل أسرع، والعقود مع بدء حركة السعر في التباطؤ. ويعمل المبدأ نفسه في الاتجاه المعاكس مع انخفاض الأسعار. ارجع إلى الشكل 1 للحصول على مثال جيد على الرسم البياني ماسد في العمل.
الشكل 1- الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.
الرسم البياني ماسد هو واحد من الأدوات الرئيسية التي يستخدمها التجار لقياس الزخم، لأنه يعطي تمثيل مرئي بديهية لسرعة حركة السعر. ولهذا السبب، فإن مؤشر الماكد يستخدم عادة لقياس قوة حركة السعر بدلا من اتجاه أو اتجاه العملة.
التباعد التجاري.
استراتيجية التداول الكلاسيكية باستخدام الرسم البياني ماسد هو للتجارة التباعد. واحدة من الاجهزة الأكثر شيوعا هو تحديد النقاط على الرسم البياني حيث السعر يجعل ارتفاع جديد سوينغ أو جديد سوينغ منخفضة ولكن الرسم البياني ماسد لا، مما يشير إلى الاختلاف بين السعر والزخم. ويصور الشكل 2 تجارة تباعد نموذجية.
وغالبا ما يكون التباين التجاري ماسد استراتيجية طويلة الأجل. ليس من غير المألوف أن يكون للأسعار عدة رشقات نارية متقلبة نهائية صعودا أو هبوطا مما يؤدي إلى توقف وإجبار المتداولين على الخروج من الموقف قبل أن تتحرك الحركة بشكل فعلي، وتصبح التجارة مربحة. وضع وقف الخسارة أمر بالغ الأهمية لنجاح التاجر الذين يعتمدون على الاختلاف ماسد كأساس لاستراتيجيتها. معرفة متى تكون الاتجاهات على وشك العودة هو عمل صعب، معرفة المزيد عن اكتشاف الاتجاه في عكس عكس الاتجاه مع ماسد.)
أحد الأسباب الرئيسية التي يفقدها التجار في كثير من الأحيان المال عند استخدام الاختلاف كإشارة تجارية هو لأنهم يدخلون موقف يستند إلى إشارة من ماسد، ولكن يجدون أنفسهم في موقف الخروج منه على أساس التحرك في السعر. وبما أن الرسم البياني لماكد هو مشتق من السعر وليس سعرا بحد ذاته، فإن هذا النهج يخلط بين الإشارات المستخدمة للدخول والخروج من التجارة، وهو ما يتنافى مع الاستراتيجية.
استخدام الرسم البياني ماسد لكل من الدخول والخروج.
لحل التناقض بين إشارات الدخول والخروج، يمكن للمتداول أن يستند إلى قرارات الدخول والخروج على الرسم البياني لماكد. وللقيام بذلك، إذا كان المتداول يتداول في تباعد سلبي، فإنه سيستمر في اتخاذ موقف جزئي جزئي عند النقطة الأولية للتباعد، ولكن بدلا من استخدام أعلى سعر سوينغ كسعر إيقاف، فإنه يمكن أن يتوقف بدلا من ذلك إذا كان ارتفاع الرسم البياني لماكد يتجاوز مستوى التأرجح الذي وصل إليه سابقا. هذا يخبر التاجر أن سعر الزخم هو في الواقع يتسارع والتاجر كان خطأ في التجارة. من ناحية أخرى، إذا لم يتم التوصل إلى ارتفاع سوينغ جديد على الرسم البياني ماسد، يمكن للتاجر إضافة إلى موقفه الأولي، باستمرار متوسط ​​سعر أعلى للوضع القصير. (اقرأ بشكل أكثر تحديدا عن المتوسط ​​في مقالنا هو الضغط على التجارة فقط الضغط على حظك؟)

استراتيجية ماسد بسيطة.
بواسطة ووكر انكلترا.
ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سنقوم باستعراض استراتيجية ماسد بسيطة للأسواق تتجه.
قد يكون من الصعب للغاية على التجار الجدد وضع اللمسات الأخيرة على استراتيجية التداول لتداول سوق الفوركس. خيارات دخول السوق غير محدودة تقريبا، وغالبا ما يكون من الجيد أن يكون لديك استراتيجية بسيطة على الاستعداد. اليوم سنقوم بمراجعة أساسيات إستراتيجية بسيطة لماسد، استنادا إلى إيجاد الاتجاه ثم استخدام مؤشر للتنفيذ.
لذلك دعونا نبدأ!
الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو العثور على الاتجاه! واحدة من أسهل الطرق للعثور على هذا الاتجاه هو من خلال رسم خط الاتجاه. يمكن للمتداولين ربط أدنى مستوياته في اتجاه صعودي وإيجاد منطقة واضحة حيث يتم دعم السعر. أدناه يمكننا أن نجد خط اتجاه تصاعدي على وركاد.
وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع المتداولون إلى شراء ال وركاد طالما أنه لا يزال مدعوما. وإذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات هي أن السعر سيبقى فوق مستوى الدعم وسيتم إنشاء مستويات قياسية جديدة.
تعلم الفوركس وندش]؛ وركاد ترندلين.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
مرة واحدة يتم رسم خط الاتجاه، والانحياز التجاري قد تم تأسيس التجار سوف تبدأ تبحث عن مناطق لدخول مواقع جديدة. واحدة من أسهل الطرق للعثور على الزناد التقني هو من خلال استخدام مؤشر. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني اليومي وركاد، هذه المرة مع ماكد المضافة. نظرا لأننا قد حددنا اليورو مقابل الدولار الكندي في اتجاه صعودي سوف يتطلع المتداولون إلى الشراء عند عودة مؤشر الماكد عند عودة الزخم إلى زوج العملات الأساسي. يحدث هذا عندما يقوم خط أحمر ماسد بعبور خط الإشارة الزرقاء، قبل تنفيذ أوامرهم.
أدناه سوف تجد العديد من الأمثلة من عمليات الانتقال ماكد الماضية على وركاد. لاحظ كيف يتم اتخاذ صفقات الشراء فقط على عمليات الانتقال الصاعدة مع استمرار الاتجاه الصعودي.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
عند تداول األسواق، سيكون هناك دائما درجة من المخاطر. عندما اتجاهات التداول، من المهم أن نعرف أنها سوف تنتهي في نهاية المطاف. في اتجاه صاعد مثل وركاد، قد يضع المتداولون توقفا تحت خط الدعم الثابت. في حالة كسر السعر تحت الدعم، فإن التجار يرغبون في الخروج من أي مراكز موجودة والبحث عن فرص أخرى.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
هل تبحث عن مؤشر لتوفير إشارات التداول؟ الاشتراك في دورة التداول تسي مجانا! دورة تدريبية تسي.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ماسد ديفيرجانس ترادينغ ستراتيغي.
ماسد ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس و [مدش]؛ هي واحدة من أنظمة موثوقة للغاية ويستند على مؤشر ماسد القياسية. في الواقع، فإن الاختلاف بين خط الماكد ومعدل زوج العملات هو الإشارة الأساسية في هذه الإستراتيجية. هذا النظام يحتوي على نقاط دخول وخروج غامضة نوعا ما، ولكن من السهل تحديد الإشارة، ويمكن أن تكون الصفقات مربحة نوعا ما، حيث أنها تساعد على التقاط السحب والتراجع عن الاتجاه.
من السهل على الفور إشارات. تم استخدام مؤشر قياسي واحد فقط. إمكانات ربح جيدة على المراكز. مستويات الربح ووقف الخسارة هي إلى حد ما غير محددة. حدوث نادر على الرسوم البيانية على المدى الطويل.
إعداد الاستراتيجية.
يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. ولكن يوصى بأطر زمنية أقصر، لأنها تعطي المزيد من الفرص. إضافة مؤشر ماسد (متوسط ​​التحرك التقارب / التباعد) إلى الرسم البياني، تعيين فترة إما السريعة إلى 12، فترة إما البطيئة إلى 26 و ماكد سما إلى 9؛ تنطبق على إغلاق.
شروط الدخول.
أدخل الموقف الطويل عندما يظهر السعر اتجاها تنازليا ويظهر مؤشر ماكد اتجاها صعوديا.
أدخل موقف قصير عندما يظهر السعر اتجاها صعوديا ومؤشر ماسد يظهر اتجاها تنازليا.
شروط الخروج.
تعيين وقف الخسارة إلى مستوى الدعم قريب، عندما يذهب طويل، أو إلى مستوى المقاومة القريبة، عند الذهاب قصيرة.
تعيين الربح إلى مستوى المقاومة التالي لمراكز طويلة، أو إلى مستوى الدعم التالي للمراكز قصيرة.
إذا كان النظام يولد إشارة عكس & مداش؛ أغلق الموضع السابق أولا.
الرسم البياني للمثال هو زوج العملات ور / أوسد في الإطار الزمني M15. كما هو مبين في الرسم البياني، فإن خط السعر آخذ في الانخفاض في اتجاه هبوطي، في حين كان مؤشر الماكد يرتفع في اتجاه صعودي خلال فترة طويلة نوعا ما. يتم وضع علامة على نقطة الدخول على المستوى، حيث أصبح من الواضح أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى على الرسم البياني للزوج العملات. تم تعيين وقف الخسارة على مستوى الدعم الذي شكله نمط الرسم البياني المزدوج القاع، في حين تم تعيين مستوى الربحية إلى مستوى المقاومة التي شكلتها التراجع الهبوطي في الاتجاه الهبوطي. نسبة تب / سي جيدة نوعا ما هنا & مداش؛ حوالي 1.5.
استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.
نقاش:
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية التقارب مع ماسد مع تجار الفوركس زميل في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.

Comments

Popular posts from this blog

ميغليو أوفيوني بيناري س الفوركس

رازفان سدروبيس الفوركس

معدلات أوزفوريكس اليوم