كيف يعمل استثمار الفوركس


كيف يعمل الاستثمار في الفوركس
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 1 أوسد.
ماكس. استثمار $ 49.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 50 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 99.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 100 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 1،000 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
لا يوجد برنامج إحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 50 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 99.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
لا يوجد برنامج إحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 100 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 1،000 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
هجمات القراصنة وما إلى ذلك.
نحن لا ندعي أعلى معدلات الفائدة المتاحة على الانترنت وهذا لم يكن هدفنا الرئيسي. ما نعتبره الأهم هو الاستقرار، المدفوعات في الوقت المناسب والخدمة لا تشوبه شائبة. ولكن صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) بلا شك يبرز من معظم فرص الاستثمار عبر الإنترنت. لدينا الخبرة المهنية يسمح لنا أن نقدم لكم عوائد آمنة على الاستثمارات. ونحن نخطط لمحفظتنا الاستثمارية من أجل التخفيف من المخاطر الكامنة في التداول. نحن نستخدم استراتيجيات استثمارية متنوعة وننوع دائما استثماراتنا. إن التنويع في التداول هو أهم جزء من شأنه أن يقلل من المخاطر ويولد أرباحا أكبر. صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) هو مفتاح الازدهار والاستقرار المالي.
صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) هو برنامج عالي العائد، قرض خاص، مدعوم من السندات، الفوركس، الذهب، تداول الأسهم، والاستثمار في مختلف الصناديق والأنشطة في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي تزويد المستثمرين لدينا فرصة كبيرة لأموالهم من خلال الاستثمار بحكمة قدر الإمكان في مختلف المجالات للحصول على معدلات عالية في المقابل. نحن مجموعة ناجحة من الأفراد الذين جعلوا أموالنا من خلال الاستثمارات الحصيفة في صناعة التمويل على أساس عالمي لأكثر من 8 سنوات. بصراحة، من فضلك لا تقارن لنا شيء مثل برامج "هيب" أو "الألعاب" التي تأتي دائما والذهاب. الى جانب ذلك، لدينا مصدر موثوق به ومربح من صافي الدخل الحقيقي، على أساس الاستثمار الحقيقي من السوق الحقيقية.

كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟
كان تداول العملات الأجنبية مرة واحدة مجرد شيء أن الناس كان عليه أن يفعل عند السفر إلى بلدان أخرى. وسوف يتبادلون بعض عملات بلادهم إلى عملة أخرى ويحملون سعر صرف العملة الحالي.
في هذه الأيام، عندما تسمع شخص يشير إلى تداول العملات الأجنبية، فإنها عادة ما تشير إلى نوع من التداول الاستثماري الذي أصبح الآن شائعا. ويمكن للمتداولين الآن التكهن بقيم العملات المتقلبة بين بلدين.
لقد تم ذلك للرياضة والربح.
مبتدئ ترادينغ.
يبدو وكأنه شيء أن معظم الناس سوف تجد سهلة، إلا في هذه الصناعة بالذات، هناك نسبة عالية من الفشل بين التجار الجدد. حتى التجار الذين يدركون أن تميل إلى البدء مع موقف & # 34؛ حدث لهم، لكنه لم يحدث لي. & # 34؛ في النهاية، 96 في المئة من هؤلاء التجار يسيرون فارغة الوفاض، وليس متأكدا تماما ما حدث لهم، أو ربما حتى الشعور بالخدع قليلا.
تداول العملات الأجنبية ليس عملية احتيال؛ إنها مجرد صناعة يتم إعدادها في المقام الأول للمطلعين على فهمها. يجب أن يكون الهدف من التجار الجدد البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لفهم العمل الداخلي لتداول العملات الأجنبية وتصبح واحدة من هؤلاء المطلعين.
الشيء الأول الذي يعلق معظم التجار خارج لتجف هو القدرة على استخدام الرافعة المالية تداول العملات الأجنبية. استخدام الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالتداول في السوق بأموال أكثر مما لديهم في حسابهم.
على سبيل المثال، إذا كنت تتداول 2: 1، يمكنك استخدام إيداع 1000 $، للسيطرة على 2000 $ من العملة في السوق. يقدم العديد من وسطاء الفوركس ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. يميل المتداولون الجدد إلى القفز والبدء في التداول مع الرافعة المالية 50: 1 على الفور دون الاستعداد للعواقب.
التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه وقت جيد حقا، وأنه صحيح أنه يمكن أن تزيد من مدى سهولة كسب المال، ولكن الشيء الذي هو أقل تحدث عنه هو أنه يزيد أيضا من خطر الخسارة.
إذا كان المتداول مع 1،000 $ في حساباتهم يتداول مع 50: 1 وتداول 50،000 $ في السوق، كل نقطة تبلغ حوالي 5 $. إذا كان متوسط ​​التحرك اليومي يتراوح بين 70 و 100 نقطة، في اليوم الواحد قد يكون متوسط ​​الخسارة حوالي 350 دولارا. إذا قمت بتجارة سيئة حقا، يمكن أن تفقد حسابك بالكامل في 3 أيام، وبطبيعة الحال، وهذا هو الافتراض أن الظروف طبيعية.
معظم التجار الجدد متفائلون قد يقولون & # 34؛ ولكن يمكنني أيضا مضاعفة حسابي في غضون أيام. & # 34؛ في حين أن هذا صحيح حقا، ومشاهدة حسابك يتقلب هذا بجدية من الصعب جدا القيام به. كثير من الناس تبدأ على افتراض أنها يمكن التعامل معها، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، فإنها لا، وأخطاء تداول العملات الأجنبية.
تجنب الأخطاء.
على افتراض أنه يمكنك إدارة عدم الوقوع في فخ النفوذ، سوف تحتاج إلى التعامل مع المشاعر الخاصة بك. أكبر شيء ستعالجه هو مشاعرك عند تداول العملات الأجنبية. إن توافر الرافعة المالية سوف يغريك لاستخدامه، وإذا كان يعمل ضدك، فإن مشاعرك سوف يكون رؤيتك رأسا على عقب، وربما سوف تفقد المال. أفضل طريقة لتجنب كل هذا هو أن يكون لديك خطة التداول التي يمكنك التمسك بها. ليس فقط يجب أن يكون لديك خطة التداول، ولكن يجب أن تبقي مجلة تداول العملات الأجنبية لتتبع التقدم المحرز الخاص بك.
قد تشعر عندما تبحث حول الإنترنت، أن الآخرين يمكن أن تجارة الفوركس، وأنت 't. هذا ليس صحيحا؛ انها مجرد تصور الذات التي تجعلها تبدو بهذه الطريقة. وهناك الكثير من الناس الذين يتداولون النقد الأجنبي يكافحون، ولكن فخرهم يمنعهم من الاعتراف بمشاكلهم، وسوف تجد لهم نشر في المنتديات على الانترنت أو في الفيسبوك عن مدى رائع يفعلونه عندما يكافحون مثلك تماما .
الفوز في تداول الفوركس على الانترنت هو هدف يمكن تحقيقه إذا كنت تحصل على تعليم والحفاظ على رأسك معا أثناء التعلم. ممارسة على تجريبي تداول العملات الأجنبية أولا، وتبدأ صغيرة عند بدء استخدام المال الحقيقي. دائما تسمح لنفسك أن تكون خاطئة وتعلم كيفية الانتقال من ذلك عندما يحدث ذلك. الناس يفشلون في تداول العملات الأجنبية كل يوم لعدم وجود القدرة، أن نكون صادقين مع أنفسهم.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
إذا كنت تعلم أن تفعل ذلك، كنت قد حلت نصف المعادلة للنجاح في تداول العملات الأجنبية.

كيف يعمل تداول الفوركس؟
إذا كنت على شبكة الإنترنت في الآونة الأخيرة (ويجب أن تكون من أجل قراءة هذه المقالة) ثم كنت قد رأيت على الأرجح إعلان لشكل شعبية من التداول يسمى تداول الفوركس. قبل أن تقفز على عربة وتفتح حساب تداول الفوركس، دعونا نتوقف لحظة لاستكشاف سؤال يعاني العديد-كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟
كل بلد لديه نوع العملة الخاصة به (على الرغم من أن بعض حصة، مثل البلدان التي تستخدم اليورو). كل من هذه العملات له قيمة التجارة عند استخدامها داخل بلد المنشأ، ولكن يمكن أيضا أن يتم شراؤها باستخدام عملة بلد آخر مثل عند السفر إلى بلد آخر ويجب أن تشتري عملتها مع تلك الخاصة بك. وفي حين أن قيمة العملة قد تكون ثابتة من حيث تداولها للسلع في بلدها، فإنه يمكن أن تختلف عندما تكون مكدسة مقابل عملات البلدان الأخرى.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تعيش في كندا وتستخدم ثلاثة دولارات كندية لشراء عصير البرتقال كل يوم. إذا كنت ترغب في تداول تلك الدولارات الكندية الثلاثة مقابل الدولار الأمريكي، قد تحصل على أربعة دولارات أمريكية يوم الثلاثاء، ولكن فقط ثلاثة ونصف يوم الأربعاء إذا انخفض الدولار الكندي أو ارتفع الدولار الأمريكي. ولكن بغض النظر عن عدد الدولارات التي يمكنك الحصول عليها مقابل الدولار الكندي الثلاث، يمكنك دائما شراء نفس كمية العصير في كندا ما لم يرفع المتجر أسعاره.
الاستفادة من فروق القيمة.
عندما يتداول الناس الأسهم، يحاولون شراء الأسهم (أو الأسهم) بسعر منخفض. وهذا يعني أنهم يشترون 100 سهم من أسهم شيز مقابل X $. هدفهم هو عقد 100 سهم من شيز حتى تصل إلى سعر أعلى، ويمكن بيعها لأكثر من أنها اشترت ل. تجار الفوركس لديهم نفس الهدف، ولكنهم يريدون شراء وبيع العملات بدلا من الأسهم.
على سبيل المثال، لنفترض أن اليورو يمكن أن يشتري دولارين اليوم. وقد يستثمر المستثمر 100 يورو فى شراء 200 دولار امريكى. ومع ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى، سيحتاج الأمر إلى المزيد من اليورو لشرائه، وسيحصل المستثمر على المزيد من اليورو عندما يبيع دولاره الأمريكي عما أنفقه لشرائها.
عندما تشارك في تداول العملات الأجنبية، سوف تكون أساسا شراء وبيع العملات. سيكون لكل عملة سعر عرض وسعر طلب. سعر العرض هو المبلغ الذي يمكنك شراء العملة له وسعر الطلب هو المبلغ الذي من المرجح أن تكون قادرة على بيعه ل. وسيكون سعر العطاء في أي يوم أعلى من سعر الطلب، ويكون الفرق بين المبلغين هو المبلغ الذي يتخذه البنك لتنفيذ البيع.
إذا كنت تريد حقا أن نفهم كيف يعمل تداول الفوركس، ثم تحتاج إلى فهم المخاطر التي ينطوي عليها. بادئ ذي بدء، يمكن أن تختلف أسعار العملات على أساس العديد من العوامل والأحداث الاقتصادية المحلية والعالمية المختلفة. هذا يجعل من الصعب للغاية التنبؤ بالاتجاهات، الأمر الذي يجعل تداول الفوركس مربحا صعبا على المستثمرين الجدد. وعلى الرغم من أنك قد تكون قادرا على توقع حركة عملة بلدك بخبرة، فإن البلدان الأخرى قد يكون من السهل التنبؤ بها. في بعض الحالات، قد تقرر البلدان ذات أسعار العملات الثابتة السماح لعملتها بقيمة مرنة وديناميكية (كما فعلت الصين مؤخرا) ودخولها إلى السوق يمكن أن يكون لها نتائج غير متوقعة.
ثانيا، ينسى العديد من المستثمرين تنويع حيازاتهم من الفوركس، واختيار بدلا من ذلك ببساطة التجارة عملة بلد واحد لآخر. كما هو الحال في تداول الأسهم، والحد من المقتنيات الخاصة بك لشركة واحدة فقط أو العملة يمنحك القليل من الحماية ضد المخاطر السلبية ويمكن أن يعرضك لخسارة التي لا تستطيع تحمله.
ثالثا، العديد من المستثمرين لا يفهمون كيف تضيف الرسوم والعمولات مع تداول الفوركس. الرسوم والعمولات تأكل في المبلغ الذي يمكن أن تتحمله للاستثمار، والتي يمكن أن تضر قدرة المستثمر على الربح. مقارنة الفارق، رسوم العمولة ورسوم حساب وسطاء مختلفة هي أفضل وسيلة لعامل هذا في وضمان الحصول على حساب الأكثر فائدة.
كما هو الحال مع أي فرصة استثمارية، تقدم الفوركس للمستثمرين طريقة رائعة لتحقيق عائد على استثماراتهم، ولكنها تقدم أيضا العديد من المخاطر. تداول العملات الأجنبية ليس صانع النقود التلقائي ويتطلب فعلا حساسية معينة من أجل جعلها مربحة.

كيف يعمل الفوركس؟
تسمى العملة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، اليورو) وتسمى العملة الموجودة على اليمين عملة الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي) 1 وحدة من العملة الأساسية (أي 1 يورو) يساوي 1.23700 دولار أمريكي عليك أن تدفع 1.23700 دولار أمريكي لشراء 1 يورو إذا بيع، يحدد سعر صرف العملات الأجنبية كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل للبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.23700 دولار أمريكي عند بيع 1 يورو.
متى لشراء؟
ويفتح المتداول صفقة شراء إذا اعتقد أن قيمة تلك العملة الأساسية ستزيد.
متى للبيع؟
ويفتح المتداول صفقة بيع إذا رأى أن قيمة تلك العملة الأساسية ستنخفض.
متى يمكن تداول العملات؟
سوق الفوركس الفوري هو فريد من نوعه بين الأسواق المالية العالمية في أنه مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. راجع الجداول أدناه لتوقيت غمت و إست مرات التداول:
جلسات التداول وفقا لتوقيت جرينتش (توقيت جرينتش):
جلسات التداول وفقا ل إست (التوقيت القياسي الشرقي):
* قد تختلف ساعات التداول مع التوقيت الصيفي.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

المصطلحات الأساسية.
قبل تداول العملات، يجب على المستثمر أن يفهم المصطلحات الأساسية لسوق الفوركس، بما في ذلك كيفية تفسير أسعار العملات الأجنبية والحسابات.
مباشرة من خلال معالجة (ستب) وسيط.
بيبرستون هو وسيط ستب لتزويد العملاء مع إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق العملات من خلال توحيد عروض الأسعار من عدة بنوك. عملاء بيبرستون لديهم إمكانية الوصول الفوري (مباشرة من خلال معالجة) لبعض من أفضل الأسعار مع ينتشر ضيق للغاية.
والنقاط والماصات.
بيبرستون يقتبس أزواج العملات من قبل "5 و 3 و 2" المنازل العشرية - وهذه هي المعروفة كسور كسور أو ماصات.
على زوج عمل 5 عشري مكان النقطة هو 0.00010 على زوج عمل 3 عشري للمكانة نقطة 0.010 على زوج عملة مكان عشري 2 نقطة 0.10.
على سبيل المثال: إذا تحرك زوج العملات غبب / أوسد من 1.51542 إلى 1.51552، فإن .00010 أوسد يتحرك أعلى نقطة واحدة.
الفرق هو الفرق بين التسعير و سعر الطلب في أسعار السوق. يسري سعر الطلب على طلب الشراء ويسري سعر بيد على أمر البيع.
تعمل بيبرستون باستخدام فروق أسعار متغيرة، وهي فروق سعرية ليست لها نفس القيمة الثابتة. وسيتغري الفارق املتغري ويتسع يف ظل ظروف السوق وتغيري السيولة.
الرافعة المالية هي القدرة على السيطرة على كمية كبيرة من المال في أسواق الفوركس.
على سبيل المثال: بيبرستون يوفر أقصى رافعة مالية من 500: 1 مما يعني لكل دولار 1 أن لديك في حساب التداول الخاص بك. يمكنك تداول 500 دولار في سوق الفوركس. وينطبق نفس المبلغ على جميع العملات الأساسية ومبالغ الرفع المالي.
توفر الرافعة المالية للتاجر القدرة على تحقيق أرباح ذات مغزى على تحركات العملة اليومية البسيطة عادة، وفي الوقت نفسه، تخاطر فقط بحد أدنى من رأس المال في موقع معين.
الرافعة المالية يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة أرباحك وكذلك الخسائر الخاصة بك لذلك فمن الأهمية بمكان أن التجار تأخذ الرعاية عند استخدام الرافعة المالية. أكبر حجم الموقف الخاص بك، فإن أكبر قيمة النقطة الخاصة بك يكون وبالتالي، وزيادة تأثير على الربح / الخسارة الخاصة بك (P / L).
الهامش هو المصطلح المعطى لكمية المال المطلوبة في حسابك من أجل فتح الصفقة.
يتم احتساب الهامش على أساس اقتباس السوق الحالي للعملة الأساسية لحساب التاجر مقابل العملة الأساسية لحساب المتداول، وحجم الطلب، ومستوى الرافعة المالية لحساب التاجر.
ويشار إلى الهامش المجاني أو المتاح في محطة التداول MT4.
ويمكن حساب الهامش على النحو التالي: (اقتباس السوق الحالي * حجم) / الرافعة المالية = $ الهامش مطلوب.
يريد المتداول فتح 0.1 (10000 عملة أساسية) الكثير من اليورو / الدولار الأمريكي في السوق الحالية واقتبس من 1.4177 ومع مستوى الرافعة المالية 1: 200. العملة الأساسية للحساب هي الدولار الأمريكي. (1.4177 * 10،000) / 200 = 70.89 $ المطلوبة لفتح موقف 0.1 لوت.
دعوة الهامش.
مكالمة الهامش هي رسالة تحذير تحدث عندما ينفد حساب المتداول من أموال كافية للحفاظ على المراكز المفتوحة الحالية في السوق.
إذا تحرك السوق ضد موقف / متداول، سوف يتم طلب أموال إضافية من خلال "طلب هامش".
إذا لم تكن هناك أموال كافية، سيتم إغلاق المراكز المفتوحة للتداول.
إذا انخفض سهم الأسهم (الرصيد - الربح المفتوح / الخسارة) دون مستوى الهامش المحدد وهو المبلغ المطلوب لدعم المراكز المفتوحة، فسيتم إغلاق مراكز المتداول تلقائيا. هذا هو للمساعدة في حمايتك من الإنصاف السلبي على الرغم من أنك يجب أن لا تعتمد علينا توفير مثل هذه الحماية. من المنطقي الحفاظ على التمويل الكافي في حسابك.
يتم احتساب هذا على النحو التالي لمنصة ميتاتريدر 4: حقوق الملكية / الهامش = & لوت؛ 20٪
يتم احتساب هذا على النحو التالي لمنصة كترادر: حقوق الملكية / الهامش = & لوت؛ 50٪
ويشير التحوط إلى فتح منصب جديد في الاتجاه المعاكس لموقف قائم على نفس الصك.
على سبيل المثال: للتحوط على 0.1 نقطة شراء موقف على أود / أوسد، سوف تفتح 0.1 نقطة بيع موقف على أود / أوسد.
ال يتطلب أي هامش إضافي للتحوط من المركز. من المهم أن نلاحظ أنه لا يمكن للمرء فتح موقف جديد على حساب مع عدم كفاية هامش قابل للاستخدام.
الانقلاب / المقايضات.
وقد يؤدي تداول العملات الأجنبية أيضا إلى تحقيق إيرادات من الفوائد فضلا عن الأرباح الرأسمالية. منذ تداول العملات الأجنبية في أزواج، كل التجارة لا تنطوي على عملتين مختلفتين فقط، ولكن اثنين من أسعار الفائدة المختلفة.
إذا كان سعر الفائدة من العملة التي اشترى المتداول أعلى من سعر الفائدة من العملة تاجر تباع، ثم التاجر كسب الفائدة أو "التمديد" (لفة الإيجابية).
إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشترىها المتداول أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فسيقوم التاجر بدفع التمديد (لفة سلبية).
يمكن أن تضيف المقايضات / المبادلات تكلفة إضافية أو أرباح إضافية إلى التجارة. ويزيد / يتقلص مبلغ التمديد مع زيادة / نقص حجم الموقع.
تتم الرحلات في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (توقيت نيويورك)
اللجان.
هذه الرسوم هي رسوم بيبرستون على حساب رازور فقط. مبلغ العمولة يعادل:
** الزيادة / النقص في مبلغ العمولة مع زيادة / نقص حجم الموقع.
مستشار خبير (إي)
إي هي برامج خوارزمية تم تطويرها لفتح الصفقات نيابة عن المستثمرين على منصة ميتاتريدر 4. ويستند الخبراء الاستشاريون على إشارات ولدت من قبل مختلف المؤشرات الفنية ويمكن الحصول عليها على الانترنت.
فيرتوال بريفات سيرفر (فس)
يتم استخدام فس للحفاظ على منصة ميتا-تريدر 4 قيد التشغيل حتى إذا خرج المتداول من البرنامج. هذا يقلل من فرصة توقف النظام بسبب التكنولوجيا وفشل الاتصال.
مام / بم الحسابات.
تم تصميم أنواع حسابات مدير الحسابات المتعددة على منصة ميتا-ترادر ​​4 لمديري الأموال الذين يتاجرون نيابة عن مستثمرين آخرين وإدارة حسابات متعددة من واجهة واحدة. يمكن لمديري المال أيضا إدارة حسابات متعددة من خلال الاستفادة من الخبراء الاستشاريين (إياس).
عملات الملاذ الآمن.
هذا هو مصطلح يستخدم لوصف تداول عملة بديلة أو أداة أقل تقلبا نتيجة الاضطراب في السوق وعدم اليقين. وتعتبر عملات أو أدوات الملاذ الآمن منخفضة المخاطر لأن حكوماتها المصدرة مستقرة واقتصاداتها تميل إلى أن تكون قوية، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنها "آمنة".
بنقرة والتجاري واحدة.
يسمح لك لفتح موقف جديد بنقرة واحدة فقط.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

Comments

Popular posts from this blog

ميغليو أوفيوني بيناري س الفوركس

رازفان سدروبيس الفوركس

معدلات أوزفوريكس اليوم