كيفية وضع خيارات عمل خيارات الأسهم


أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع.


في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع. تمثل المكالمة حق المالك في شراء الأسهم. A يمثل يمثل حق حامل لبيع الأسهم.


أنواع الخيارات.


خيارات الشراء.


إن خيار النداء هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء 100 سهم من حقوق الملكية الأساسية بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) لفترة محددة مسبقا. يجب على البائع أن يقوم ببيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يقوم بتمرير خيار شراءه قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، شركة وزيز الأمريكية الطراز 21 مايو 2018 60 دعوة تخول المشتري لشراء 100 سهم من الأسهم العادية شركة وزيز في 60 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار 21 مايو 2018.


وضع خيارات.


الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا لفترة زمنية محددة مسبقا. ويلزم خيار البائع "بوت" بشراء الضمان الأساسي إذا مارس المشتري عملية بيعه في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وبالمثل، فإن شركة وزيز على الطراز الأميركي 21 مايو 2018 60 يتيح للمشتري بيع 100 سهم من الأسهم العادية لشركة وسيز بسعر 60 دولارا للسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار في مايو.


عملية انتهاء الصلاحية.


في أي وقت من الأوقات، يمكن شراء خيار أو بيعه مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة. يشار إلى ذلك من خلال وصف التاريخ. تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يوجد فيه خيار. بالنسبة لخيارات الأسهم المدرجة، هذا هو عادة يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. يرجى ملاحظة أن هذا هو الموعد النهائي الذي يجب على شركات الوساطة تقديم إشعارات ممارسة. يجب أن تطلب من الشركة أن توضح إجراءات ممارستها بما في ذلك أي مهلة قد تكون للشركة للحصول على تعليمات ممارسة في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية.


هناك خيارات معينة وتنتهي في نهاية الأسبوع، نهاية الربع أو في أوقات أخرى. من المهم جدا أن نفهم متى ينتهي أحد الخيارات، حيث أن قيمة الخيار ترتبط ارتباطا مباشرا بانتهاء صلاحيته.


ممارسة الخيار.


خيارات المستثمرين ليس لديهم فعلا لشراء أو بيع الأسهم الأساسية التي ترتبط مع خياراتهم. فبإمكانهم وكثيرا ما يفعلون ببساطة إعادة بيع خياراتهم - أو "الخروج من مراكز الخيارات". إذا اختاروا شراء أو بيع الأسهم الأساسية التي تمثلها خياراتهم، وهذا ما يسمى ممارسة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟ المكالمات التجارية ووضع & # 8211؛ الجزء 1.


داروين في 10 أغسطس 2009.


منذ أن نشرت بشكل روتيني حول تداول الأسهم، والاستثمار، والتحوط وتوليد الدخل والحصول على سؤال في بعض الأحيان، & # 8220؛ كيف تعمل خيارات الأسهم؟ & # 8221؛ أو & # 8220؛ كيفية تداول خيارات الأسهم & # 8220؛، وأنا أحسب أنا & # 8217؛ د سلسلة على أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات الأسهم هناك (أنها عديدة!) من خلال البدء مع استراتيجيات الخيار الأسهم الأساسية: التداول وضع والدعوة خيارات. I & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ مع بعض التعاريف ثم ندخل في بعض الأمثلة واقع الحياة.


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


عقد خيارات الأسهم هو عقد بين المشتري والبائع حيث يمكن للمشتري كال شراء الأسهم بسعر معين يسمى سعر الإضراب ويمكن للمشتري بوت بيع الأسهم بسعر الإضراب. 1 عقد الأسهم الخيار يمثل 100 سهم من الأسهم الأساسية التفكير في كال و بوت كما الأضداد. يمكنك أن تكون مشتري كال أو البائع يمكنك أن تكون بوت المشتري أو البائع نظرا يضع / المكالمات والمشتري / حالة البائع، وهناك 4 أنواع رئيسية من المعاملات نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تغطي اليوم & # 8211؛ وضع المشتري، وضع البائع، اتصل بالمشتري واستدعاء البائع إذا كنت من خيار المشتري، يمكنك دفع المدرجة & # 8220؛ قسط & # 8221؛ للخيار؛ وعلى العكس من ذلك، وباعتبارك بائع لعقد خيار، فإنك تستمد دخلا يعادل قيمة & # 8220؛ علاوة & # 8221؛


الخيارات الرئيسية الشروط هي:


سترايك السعر: هذا هو السعر الرئيسي الذي يدفع الصفقة. بالنسبة إلى خيار المكالمة، إذا كان سعر السهم الأساسي أقل من سعر الإضراب، فإن الخيار هو & # 8220؛ من المال & # 8221؛ وإذا كان الأمر كذلك عند انتهاء الصلاحية، وسوف تنتهي لا قيمة له. بالنسبة إلى الخيار بوت، إذا كان سعر السهم الأساسي أعلى من سعر الإضراب، فإن الخيار هو & # 8220؛ من الأموال & # 8221؛ وإذا كان الأمر كذلك عند انتهاء الصلاحية، وسوف تنتهي لا قيمة له. انتهاء الصلاحية: هذا هو آخر تاريخ يمكن فيه تداول الخيار أو ممارسته، وبعد ذلك ينتهي. عموما، هناك خيارات المتداولة لكل شهر، وإذا خرجوا سنوات، يشار إليها باسم ليبس. نفس المفاهيم عقد ل ليبس كعقود الخيارات الأسهم نحن & # 8217؛ ومناقشة هنا. قسط: هذا هو مجرد كلمة أخرى لسعر عقد الخيار. الأمن الأساسي: لأغراضنا، سنناقش خيارات الأسهم. إذا كنت تعقد عقدا على ميكروسوفت، فإنك تملك الحق (وليس الالتزام) في ممارسة 100 سهم من مسفت. المشتري أو حالة البائع: إذا كنت المشتري، لديك السيطرة على الصفقة. قمت بشراء عقد الخيار ويمكن تنفيذ الصفقة أو إغلاقه أو يمكنك اختيار السماح لعقد الخيارات تنتهي (عادة فقط في حالة حيث لا قيمة لها). إذا كنت بائع لعقد الخيارات، كنت تحت رحمة المشتري ويجب أن تعتمد على حامل في الطرف الآخر من العقد. هناك فرصة ل & # 8220؛ إغلاق & # 8221؛ الموقع.


تداول خيارات الأسهم مثال # 1 & # 8211؛ اتصل بالمشتري:


الناس تداول الخيارات الأسهم لأسباب لا حصر لها. في كثير من الأحيان، هو بحتة لأسباب المضاربة. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن وباء انفلونزا الخنازير سوف تصبح مزعجة بشكل خاص، والأوراق المالية التي لها مصلحة مكتسبة في توفير اللقاحات بكميات كبيرة سوف تستفيد من هذا السيناريو، ثم ربما كنت شراء للخروج من خيار الاتصال المال على نوفافاكس. إذا كانت الأسهم في 4.28 $ اليوم وكنت تعتقد أنها يمكن أن تطلق صواريخ الماضي 10 دولار على وباء هائل، ثم ربما كنت شراء خيار (إضراب) يناير (انتهاء) 10 دعوة. تكلفة (قسط) .70. و .70 هو & # 8220؛ للسهم الواحد & # 8221؛ لذلك .70 * 100 = 70 $. وهذا يعني أنه سيكلف 70 دولارا لشراء عقد خيار واحد، بالإضافة إلى أي عمولات تداول موجودة. منذ أن دفعت .7 أو 70 دولارا، وسعر الإضراب هو 10 دولارات للسهم الواحد، وبحلول نهاية يناير (الجمعة الثالثة من كل شهر)، فإن أسهم نفاكس تحتاج إلى أن تكون في 10.70 $ من أجل لك التعادل. من أجل الحصول على المال (بدلا من العمولات)، والأسهم تحتاج إلى أن تتجاوز 10.70 $. إذا، على سبيل المثال، أسهم صاروخ إلى 20.00 $ عند انتهاء الصلاحية وكنت تبيع الخيارات مرة أخرى لإغلاقه فقط قبل انتهاء الصلاحية، وكنت الجيب الفرق بين 20 $ و 10 $ وجني (10 * 100 مشاركة) = 1000 $. نظرا لاستثماراتك الأولية البالغة 70 دولارا، على الرغم من أن الأسهم ارتفعت فقط بنحو 5 أضعاف من 4.28 دولار أمريكي إلى 20 دولارا، فقد عاد الخيار أكثر من 14 مرة من الاستثمار الأولي (1000 دولار أمريكي / 70 دولارا). كما ترون، الاستفادة من هذه الأدوات الاستدانة يمكن أن يؤدي إلى مكاسب كبيرة بسرعة. ومع ذلك، فإن معظم الخيارات تنتهي فعلا لا قيمة له & # 8211؛ حوالي 2/3 حسب معظم التقديرات التقليدية. هناك & # 8217؛ s لا ركوب مجانية. لكل من يبحث عن المضاربة على المدى المنزلي، هناك & # 8217؛ سا البائع على الجانب الآخر اشتقاق الدخل من مشتري المضاربة يعتقدون أن السهم لن تصل إلى سعر الإضراب التي تباع في، حتى أنها سوف تحصل على الحفاظ على ذلك. 7 في نهاية فترة الصلاحية في كانون الثاني / يناير. لاحظ أنه في الطرف الآخر هو الاتصال البائع الذي غالبا ما يكون شخص الانخراط في استراتيجيات الكتابة خيار تغطية مغطاة & # 8211؛ وهذا يمكن أن يكون استراتيجية خيار مربحة تستحق التدقيق بها كذلك.


سوق الأسهم الخيار مثال # 2 & # 8211؛ وضع المشتري:


عندما يتساءل إذا كان أي شخص فعلا جعل المال خلال الانهيار الاقتصادي، والجواب هو نعم مدويا! وكان الناس الذين كانوا يحتجزون على الأسهم المالية والعقارية وخاصة، حققت عوائد كبيرة على الاستثمار نظرا للانخفاضات الهائلة في أسهم تلك الشركات. إذا كنت على سبيل المثال، كنت تشعر أننا في كارثة اقتصادية أخرى بسبب الرهون العقارية التجارية تنهار المقبل، وجميع المالية سوف تسقط، يمكنك شراء خيار بوت على المالية إتف زلف، وهو ممثل للقطاع المالي ككل. مع سعر السهم من 13،34 $، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول لك شراء انتهاء Dec09 وضع مع سعر الإضراب من 10 $. وهذا يعني أنك تتوقع أن ينخفض ​​مؤشر زلف إتف أقل بكثير من 10 دولارات للسهم الواحد بحلول كانون الأول (ديسمبر). قسط (أو النفقات النقدية الخاصة بك) لمثل هذه المسرحية هو 25، أو 25 $ لكل عقد. أن & # 8217؛ s رخيصة نسبيا. ولكن ضع في اعتبارك أنك & # 8217؛ تتحدث عن انخفاض بنسبة 40٪ حتى مجرد التعادل. إذا كان زلف ينهار ويعود إلى أدنى مستوياته مارس من حوالي 6 $ للسهم الواحد، وضعك سيكون يستحق حوالي 4 $ في إكسبري (10-6). ويمثل ذلك عائد استثمار قدره 16 مرة. تخيل اللاعبين الذين لديهم التبصر لشراء من المال يضع في عامي 2007 و 2008؟


كيفية تداول خيارات الأسهم؟


هناك العديد من الازياء الوساطة على الانترنت التي تسمح لك للتجارة الخيارات الأسهم. بالنسبة لمعظم الملابس، يمكنك شراء خيارات دون أي متطلبات خاصة. إذا كنت تبحث عن بيع الخيارات، لأن خطورتك أكبر بكثير (أو غير محدودة لبيع المكالمات العارية / غير المكشوفة)، تحتاج عموما إلى الاشتراك في حساب الهامش والموافقة على إخطار المخاطر.


فيما يلي أهم خيارات التداول عبر الإنترنت استنادا إلى عمليات المراجعة والتكلفة:


1. أوبتيونسكسبريس & # 8211؛ رهيبة $ 100 الاشتراك مكافأة الجري الآن. زائد، 12.95 $ ل 1،5، أو 10 عقود & # 8211؛ رسوم ثابتة إذا بلغ 35 تاجر / ربع. خلاف ذلك $ 14.95 / التجارة. سعر جيد لأحدث / خيارات أصغر التجار. الأسهم هي 9.95 $ في التجارة إذا كان أكبر من 8 صفقات في الربع أو 14.95 $ لمدة 8 أو أقل الصفقات.


2. زيكو & # 8211؛ سيناريو التسعير لا يصدق آخر & # 8211؛


الحصول على 10 الأسهم الحرة يتداول كل شهر مع 25،000 $ التوازن أو 25 الصفقات كل شهر 4،50 $ خلاف ذلك.


3. تراديمونستر & # 8211؛ $ 7.50 الأسهم الصفقات في جميع المجالات. $ 12.50 الخيارات الصفقات لمدة تصل إلى 20 عقدا.


4. أوبتيونشوس & # 8211؛ لا يصدق $ 2.95 سعر تداول الأسهم و 9.95 $ خيارات التسعير العقد.


5. ترادينغ هو يعرف على نطاق واسع في أفضل فئة في الخدمة والتكلفة. أنا أؤيد ترادكينغ ولدي حساب نفسي. 4.95 $ الصفقات الأسهم وتنافسية على كل شيء من الخيارات إلى الهامش. تحقق من ذلك!


مقالات ذات صلة.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


أحب ترادكينغ. اعتقدت أنني لن أترك إتريد، لكني كنت مخطئا. هناك الكثير يمكنك القيام به وجعل مع خيارات الأسهم. إذا كنت لا تستخدم خيارات الأسهم حاليا ثم تعلم كيفية لأنك سوف تجعل قتل مع القليل من المال لديك.


ريتشارد غولينو رد:


5 أكتوبر، 2018 في 2:52 بعد الظهر.


Earn كاش الآن، أنا مهتم في معرفة الخيارات وسيكون ممتنا لتعليمك لي ..


مرحبا، أنا & # 8217؛ م تبحث للاستثمار في الأسهم التطبيق المحمول والأسهم الهاتف الذكي. يمكنك تقديم أي اقتراحات؟ حتى الآن لدي سوكس، أرم، ميمف، زاغ، رفمد و نفدا من هذه القائمة: ويكينفست / ويكي / Mobile_app_stocks ولكن أنا بحاجة إلى وظائف إضافية. إذا كان هناك أي إتف & # 8217؛ s مع التركيز على الهاتف المحمول التي من شأنها أن تكون كبيرة جدا. شكرا & # 8211؛ فيل كانتور.


مفيد جدا. وأعتقد أن تداول الخيارات لديه إمكانات كبيرة للمستثمر غير المهني وكذلك المهنيين. وأعتقد أنه من الضروري أن نتعلم عن بعض الاستراتيجيات خارج المكالمات الشراء إلى الأمام مباشرة ويضع. هل من الواقعي أن يتاجر المتداول في بيع الخيارات، أم أن يلتزم بالشراء فقط؟


من لكم الكثير عن كل هذه المعلومات العظيمة. تفسيراتك على & # 8216؛ الاتصال بالمشتري & # 8217؛ و & # 8216؛ وضع & # 8217؛ المشتري يساعد حقا. موقع آخر وجدت أن تكون مفيدة جدا للمبتدئين هو (أوبتيونسيمبل). شكرًا لك مرة أخرى. لقد ساعدني كثيرا 🙂


أين يمكنني معرفة أسعار خيارات الشراء؟ وأود أن معرفة كم تكلفة الخيار وضعت إذا كان لي سعر الإضراب من نفس المبلغ الذي اشتريت الأسهم لوالحاجة إليها فقط لفترة قصيرة يقول 5 أيام. أريد استخدامه بمثابة التأمين أو الحماية التي لا تخزنها على الأسهم التي اشتريتها.


الخيارات الثنائية هي عملية احتيال لأخذ أموالك. فهي في الخارج وغير منظمة من قبل الولايات المتحدة. دون & # 8217؛ ر ينخدع إذا ذهبت إلى يوتيوب أيضا البحث عن الخيارات الثنائية احتيال. يمكنك ان تعطي لهم المال الخاص بك أنها سوف أعتبر يمكنك جعل 50،000 $ لكنها لن ترسل لك سنتا. أيضا إذا كنت تعطي لهم معلوماتك الشخصية. سرقة الهوية الفورية.


تفسير جيد. أجد دائما خيارات لتكون أكثر تعقيدا من الأسهم ولكن هذا هو بداية جيدة.


كيفية وضع الخيار التجارة يعمل.


وضع الخيارات الرهانات أن سعر الأصول الأساسية سوف تسقط. تعد أدوات التداول ممتازة عندما تحاول حماية الخسائر في الأسهم أو العقود الآجلة أو السلع التي تمتلكها بالفعل.


هنا هو الوضع النموذجي حيث شراء خيار وضع يمكن أن تكون مفيدة: قل، على سبيل المثال، التي قمت بشرائها شيز في 31 $، ولكن عليك أن تبدأ الحصول على القلق، لأن سعر السهم بدأت في الانجراف لأسفل لأن السوق يضعف.


وهناك طريقة جيدة لحماية نفسك عندما كنت & # 8217؛ في هذا الوضع هو لشراء خيار وضع. لذلك عليك أن تقرر لشراء 30 أغسطس وضع ل $ 1 قسط، الذي يكلفك 100 $.


من خلال شراء وضع، أنت & # 8217؛ إعادة تأمين قيمة الأسهم الخاصة بك في 30 $ للسهم الواحد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية في الجمعة الثالثة في أغسطس. إذا انخفض سعر السهم إلى 20 $ للسهم الواحد، لا يزال بإمكانك بيعه لشخص ما في 30 $ للسهم الواحد، طالما أن الخيار لم ينته. في الواقع، خيار الخيار يمنحك الحق في بيع الأسهم في 30 $ مهما كان انخفاض السعر ينخفض.


باستخدام الخيار وضع كما التأمين محفظة إصلاح أسوأ المخاطر الخاصة بك في 200 $، والذي يتضمن 100 $ قسط دفعت لخيار وضع و $ 1 للسهم الواحد يمكنك أن تفقد بعد دفع أصلا 31 $ للسهم الواحد للسهم، إذا كنت تمارس وضع.


البديل الآخر الخاص بك عندما ينخفض ​​السهم أقل من 30 $ هو بيع وضعت إلى السوق والربح من ارتفاع قيمة الخيار في حين التمسك السهم.


كيف خيار الاتصال التجارة يعمل.


يمكنك التفكير في خيار المكالمة كراهنة على أن الأصل الأساسي سوف يرتفع في القيمة. يوضح المثال التالي كيف يعمل تداول خيار الاتصال.


افترض أنك تعتقد أن الأسهم شيز في الشكل أعلاه سوف تتداول فوق 30 $ للسهم الواحد بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ثالث الجمعة من الشهر. لذلك يمكنك شراء خيار الاتصال $ 30 $ 2، بقيمة 200 $، بالإضافة إلى عمولة، بالإضافة إلى أي رسوم أخرى مطلوبة.


إذا كنت على حق، و شيز تصل إلى 35 $ للسهم الواحد بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك، وشراء 100 سهم من شيز في 30 $، الذي يكلفك 3000 $، ومن ثم بيعه في السوق المفتوحة في 35 $ ، تحقيق مكاسب قدرها 500 دولار ناقص الأولي 200 $ قسط، والعمولات، وغيرها من الرسوم.


في هذه الحالة، يكون الخيار في المال، لأن سعر الإضراب أقل من سعر السوق للأصل الأساسي.


عندما تقوم أنت، حامل الخيار، وضعت في طلبك، تاجر يبحث عن شخص على الجانب الآخر من التجارة، وبعبارة أخرى الكاتب الخيار، مع نفس الفئة وسعر الإضراب من الخيار. ثم يتم تعيين الكاتب التجارة ويجب أن تبيع أسهمه لك، إذا كنت تمارس الخيار.


لذلك، يتطلب تعيين المكالمة الكاتب، التاجر الذي باع خيار المكالمة لك، لبيع مخزونه لك. ومن ناحية أخرى، يتطلب التعيين من الشخص الذي باع لك وضعه على الجانب الآخر من التجارة (مرة أخرى، الكاتب وضع) لشراء الأسهم منك، حامل وضع.


لديك اثنين من الاحتمالات الأخرى: يمكنك عقد الأسهم، مع العلم أن لديك وسادة 5 $، لأنك اشتريت بسعر مخفض، أو يمكنك بيع الخيار مرة أخرى إلى السوق، ونأمل في الربح.


ووفقا للمكتب، فإن معظم الخيارات لا تمارس أبدا. بدلا من ذلك، معظم التجار يبيعون الخيار مرة أخرى إلى السوق.


كيف يعمل خيار الخيار؟


فريف.


خيارات البدیل ھي عقد مالي بین طرفین یمنح المشترین لخیار الشراء الحق في بیع أصل معین بسعر محدد سلفا. ويمكنهم بيع السهم بسعر محدد سلفا إلى أن ينتهي العقد. وعادة ما ترتبط خيارات الشراء بالأسهم، ولكنها يمكن أن تنطبق أيضا على الأصول المالية الأخرى مثل السلع. وفي حين أن للمشترين الحق في بيع السهم بسعر العقد، فإنهم غير ملزمين بذلك.


أنواع خيارات وضع.


هناك نوعان من خيارات وضع، خيارات وضع الأمريكية والخيارات الأوروبية وضع. الفرق هو كيفية ممارسة الخيار من قبل صاحب وضع. مع الخيار الأمريكي وضع، يمكن لحاملي ممارسة خيارهم حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. لا يستطيع أصحاب الخيار الأوروبي ممارسة خيارهم إلا خلال فترة زمنية محددة قبل انتهاء العقد.


عند الاستخدام وضع الخيار.


ويجوز للمستثمر شراء خيار الشراء على السهم إذا كان يرغب في الحصول على السهم ولكن فقط بسعر رخيص. إذا انخفض السعر فإنه يمكن ممارسة خياره والحصول على الأسهم بسعر أرخص. وإذا لم ينخفض ​​فإنه لا يفقد سوى القسط أو المبلغ الذي دفعه للعقد. قد يبيع البائع البائع أو الكاتب الذي يملك الأسهم الأساسية بيعها للحصول على دخل إضافي إذا اعتقد أن السهم سيكون مستقرا أو قد يرتفع السعر. في هذه الحالة، وقال انه لا يزال يملك الأسهم ويتلقى العائدات من بيع الخيار وضع.


استخدام خيارات وضع للتحوط.


واحد من الاستخدامات الشائعة من الخيارات وضعت هو لمالك السهم للتحوط من منصبه لحماية نفسه إذا انخفض سعر السهم. ويتم ذلك لحماية ربح المالك. إذا انخفض السعر، يمكن للمستثمر بيع مركزه بسعر العقد أعلى حماية أرباحه. يمكن للمستثمر أيضا بيع عقد عقد، والدخل من بيع يمكن تعويض بعض الخسائر من سعر السهم.


استراتيجيات وضع أخرى.


بعض المستثمرين شراء أو بيع الخيارات وضع كجزء من خيار انتشار. في هذه الحالة، يشترون أو يباعون أثناء شراء أو بيع خيارات المكالمة أو عقد لشراء الأسهم في نفس الوقت. انهم يأملون في الربح مهما كان سعر السهم يؤدي. هذه استراتيجية استثمار معقدة جدا ومتقدمة.


عن المؤلف.


ألين يونغ هي كاتبة من ذوي الخبرة في مواضيع مثل الاستثمار العقاري، والرهون العقارية، والتمويل الشخصي. وقد كتب يونغ أيضا على الرياضة، والسفر، والأبوة والأمومة. حاليا هو رئيس مجموعة كريستوود كابيتال.


قروض الصورة.


صور Google.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

ميغليو أوفيوني بيناري س الفوركس

رازفان سدروبيس الفوركس

معدلات أوزفوريكس اليوم