كيفية استخدام رسي للتجارة الخيارات الثنائية


رسي الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول.
J. ويليس وايلدر قدم في البداية مؤشر القوة النسبية في عام 1978 في كتاب المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية. ومنذ ذلك الحين أصبح المؤشر واحدا من أكثر الطرق شعبية لتجار الخيارات الثنائية لتحديد ما إذا كان السوق هو ذروة الشراء أو ذروة البيع، وهو عنصر حيوي في العديد من أنظمة التداول التقنية.
عادة ما يختصر مؤشر القوة النسبية (رسي)، ومؤشر القوة النسبية هو مذبذب محايد يعطي قراءات بين الصفر و 100. على الرغم من أن معظم أنظمة التحليل الفني سوف تسمح لك بتغيير عدد الفترات المستخدمة لحساب مؤشر القوة النسبية، إلا أن ويلدر يوصى باستخدام 14 فترة لهذا المعامل.
عندما يقرأ هذا المؤشر الفني الشعبي أقل من 30، يعتبر السوق ذروة البيع وقد تكون الظروف مؤاتية لتصحيح أعلى. على العكس من ذلك، عندما يقرأ مؤشر القوة النسبية فوق 70، يعتبر السوق ذروة شراء وقد يشير إلى الظروف التي يمكن أن يتوقع حدوث تراجع تصحيحي.
العديد من المتداولين البديلين يستخدمون مؤشر القوة النسبية للإشارة إلى متى قد يكون السوق مستحقا لعكس الاتجاه.
تداول إشارات مؤشر القوة النسبية باستخدام الخيارات الثنائية.
إن أبسط طريقة لاستخدام مؤشر القوة النسبية كإشارة تداول الخيارات الثنائية هي مراقبة متى ينتقل السوق الذي لديه مؤشر القوة النسبية في حالة ذروة شراء مبالغ فيها أو ذروة البيع إلى منطقة محايدة مؤشر القوة النسبية بين قراءات 30 أو 70.
على سبيل المثال، إذا كان مؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع الشرائي فوق 70 ثم انخفض دون 70، سيكون هذا إشارة هبوطية. وتشير مثل هذه الإشارة إلى أن الشروط قد تكون مناسبة لشراء خيار وضع ثنائي على الأصل الأساسي أو زوج العملات.
بدلا من ذلك، إذا كان مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع أقل من 30 ثم ارتفع فوق مستوى 30، سيكون هذا إشارة صعودية. وتشير مثل هذه الإشارة إلى أن الشروط قد تكون مناسبة لشراء خيار نداء ثنائي على الأصل الأساسي أو زوج العملات.
إن أسلوب تداول مؤشر القوة النسبية الأكثر تعقيدا ينطوي على البحث عن التباعد بين الأسعار السعوية والمستويات التي لوحظت على مؤشر القوة النسبية في نفس الأوقات، وخصوصا عندما يحدث هذا الاختلاف خارج منطقة مؤشر القوة النسبية المحايدة التي تقع بين قراءات مؤشر القوة النسبية 30 و 70.
التداول الصاعد مؤشر القوة النسبية إشارات الاختلاف باستخدام الخيارات الثنائية.
يشار إلى الاختلاف الصعودي المنتظم على الرسم البياني عندما يكون سعر الأصل الأساسي أو سعر صرف زوج العملات يجعل منخفضا جديدا لفترة، ولكن مؤشر القوة النسبية فشل لتأكيد ذلك من خلال أيضا انخفاض جديد. وبدلا من ذلك فإن مؤشر القوة النسبية لتلك الفترة لا يشكل انخفاضا جديدا.
إذا حدث هذا الاختلاف عندما يكون مؤشر القوة النسبية يقرأ في منطقة ذروة البيع تحت مستوى 30، فإنه يعتبر إشارة صاعدة قوية وموثوقة إلى حد ما.
يمكن للمتداولين الخيارين الثنائيين الذين يراقبون مثل هذا الاختلاف الصعودي في السعر رسي أن يستخدمه كإشارة لإنشاء موضع اتصال ثنائي طويل على الأساس. إذا كانت صعودية بشكل طفيف فقط، فبإمكانهم شراء الخيار الثنائي للمكالمة النقدية، في حين أن وجهة النظر الصعودية القوية تشير إلى شراء كمية أكبر من خيارات المكالمة الثنائية من أجل زيادة نفوذهم.
التداول الهابط إشارات مؤشر القوة النسبية (رسي ديفيرانس) باستخدام الخيارات الثنائية.
لوحظ الاختلاف الهبوطي المنتظم على الرسم البياني عندما يكون سعر الأصل الأساسي أو سعر صرف زوج العملات يرتفع، ولكن مؤشر القوة النسبية فشل لتأكيد ذلك من خلال تحقيق ارتفاع جديد أيضا. وبدلا من ذلك، فإن مستوى مؤشر القوة النسبية لتلك الفترة لا يؤدي إلى ارتفاع جديد.
إذا حدث هذا الاختلاف عندما يقيس مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء فوق مستوى 70، فإنه يعتبر إشارة هبوطية قوية وموثوقة إلى حد ما.
يمكن للمتداولين الخيارين الثنائيين الذين يراقبون مثل هذا التباين الهبوطي في السعر رسي أن يستخدمه كإشارة لوضع موقف ثنائي ثنائي طويل على الأساس. إذا كانوا فقط الهبوطي إلى حد ما، ثم أنها يمكن شراء في المال وضع الخيار الثنائي، في حين أن وجهة نظر هبوطية بقوة تشير إلى شراء كمية أكبر من المال الثنائية الخيارات وضعت لزيادة نفوذهم.
مثال على مؤشر تداول مؤشر القوة النسبية الصاعد في ور / أوسد.
يظهر الرسم البياني الشموع اليومي أدناه مؤشر القوة النسبية لمدة 14 يوما أو مؤشر القوة النسبية باللون الأزرق الباهت في صندوق المؤشرات أسفل سعر صرف زوج العملات ور / أوسد. يمكن للمتداولين خيار ثنائي يشاهد مثل هذا الرسم البياني ل رسي التبادل سعر الصرف العادية التي تحدث في المنطقة المتطرفة.
لتسهيل إجراء هذا التحليل بصريا، يتم رسم خطوط أفقية في مؤشر مؤشر القوة النسبية لإظهار منطقة حيث التشبع الشرائي يكمن في قراءات مؤشر القوة النسبية أكبر من 70، حيث تقع مستويات ذروة البيع في مؤشر القوة النسبية قراءات أقل من 30.
يوضح الرسم البياني أدناه ور / أوسد مثالا على الاختلاف الصاعد المنتظم حيث جعل سعر الصرف سلسلة من نقطتين منخفضتين هامتين في اتجاه هبوطي بشكل عام. ومع ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية كان في منطقة ذروة البيع في كل من هاتين النقطتين، و فشل في تحقيق انخفاض جديد عندما لوحظ الانخفاض الثاني في سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).
هذا الاختلاف الصعودي المنتظم يشير إلى أن السوق في ور / أوسد قد حان للتصحيح التصاعدي. بعد أن لوحظ انخفاض مؤشر القوة النسبية الثاني عند مستوى أعلى من الأول، كان من الممكن أن يكون وقت ممتاز للتاجر قد اشترى خيار المكالمة الثنائية أت-ذي-ماني تنتهي صلاحيته خلال أسبوع أو أسبوعين.
وكما يوضح الرسم البياني، فإن سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) قد عدل بعد ذلك بشكل حاد، كما كان متوقعا. يمكن للتاجر ثم اختيار لممارسة الآن في المال في خيار المكالمة الثنائية أو يمكن بيعها مرة أخرى، إذا كان الخيار لم يكن بعد انتهاء صلاحية.
نبذة عن الكاتب.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

الخيارات الثنائية.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
دليل التداول: باستخدام مؤشر رسي للخيارات الثنائية.
مؤشر القوة النسبية هو واحد من المؤشرات الأكثر استخداما. أنها لن تؤدي المعجزات، ومع ذلك، ويمكن أن يكون.
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو واحد من المؤشرات الأكثر استخداما. هذا بسبب & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ بسبب بعض القوة الصوفية، مثل كل المؤشرات، انها مجرد صيغة تحسب العلاقة بين الوقت والسعر.
مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم الفني الذي يقارن حجم المكاسب الأخيرة إلى الخسائر الأخيرة، استنادا إلى متوسط ​​أيام صعودا وهبوطا في محاولة، في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.
هذا المؤشر هو مذبذب، وهذا يعني أنه ينجذب أو يتأرجح حول خط الوسط & # 8211؛ في هذه الحالة خط مستوى 50. مؤشرات التذبذب هي المؤشرات التي تستخدم على أفضل وجه في الأسواق المدى، وبالتالي اثنين من 30 و 70 المستويات. عندما يعبر المؤشر عن خط 30 من الأسفل، فإنه يعطي إشارة للاتصال وعندما يعبر خط 70 من أعلاه، فإنه يعطي إشارة لوضع.
ومع ذلك، يمكن استخدام مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية في الأسواق الشائعة أيضا. تخيل اتجاها نحو ور / أوسد و أن مؤشر القوة النسبية قد ذهب للتو الى منطقة ذروة الشراء (فوق خط 70). ما هو أفضل وقت للاتصال من عندما يتجه السوق والمؤشر يميل إلى الاتفاق. ولا ينبغي استخدام المؤشرات وحدها. استخدام لهم عمياء سوف يؤدي إلى الفشل.
لن يؤدي ضبط معلمات المؤشر إلى تحسين الأداء. إلا أنه سيعدل حساسيته. مؤشر القوة النسبية مع فترة من 5، بدلا من المعيار 14، وسوف تجعل من أسرع وسوف تستجيب مع رسم خطوط أكثر وضوحا على الرسم البياني. ومن الضروري، من ناحية أخرى، أن تتطابق مع الخيارات التي تتداولها مع الإطار الزمني للمخطط / المؤشر. خيارات التجارة 15 دقيقة باستخدام الإطار الزمني 15 دقيقة من أي الرسم البياني الذي تستخدمه.
البحث عن الاختلاف أو التقارب عند استخدام مؤشر القوة النسبية يمكن أيضا أن يكون فكرة جيدة عند تداول الخيارات الثنائية. الاختلاف يعني أساسا أن، قمم أو قيعان أن الرسم البياني ومؤشر جعل لا تتطابق. قل قاعا على الرسم البياني أقل من القاع السابق على الرسم البياني، ولكن القاع الذي توجهه المؤشر أعلى من القاع الأول للمؤشر السابق. ويسمى عدم التطابق هذا الاختلاف ويشير إلى احتمال حدوث انعكاس. بعد التعرف على الاختلاف، فإن التحرك صعودا من تحت خط 30 يعطي إشارة للاتصال. التقارب هو عكس ذلك تماما، القيعان أو قمم على الرسم البياني ومباراة المباراة وهذا يدل على استمرار.
لا ينصح باستخدام مؤشر القوة النسبية والاعتماد عليه فقط. المؤشرات هي مكملات للرسم البياني، الذي هو المصدر الرئيسي للمعلومات. سوف یؤدي مؤشر القوة النسبیة عندما تتطابق الإشارات التي تعطيھا مع ظروف السوق المعروضة علی الرسم البیاني. وعندما لا تتوافق هذه الإشارات، قد لا تكون الإشارات صحيحة.
أخبار ذات صلة.
حصري: المحكمة العليا الإسرائيلية المسائل ضرورة حظر الخيارات الثنائية.
بريتيش كولومبيا منظم يحذر من وسيط غير منظم ليونستراديفس.

كيفية استخدام رسي لتداول الخيارات الثنائية
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر يستخدمه المحلل الفني لتحديد ما إذا كان الأصل قد انتهى من الشراء أو البيع الزائد، ولكن أيضا يمكن استخدامه كمؤشر تباين عند تداول الخيارات الثنائية. ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بمفرده، أو بالاقتران مع مؤشرات أخرى لإنشاء إشارة قوية للتداول في سوق الخيارات الثنائية.
الطريقة الأكثر شيوعا لاستخدام مؤشر القوة النسبية هي كمؤشر عائد متوسط ​​من شأنه أن ينبه المتداول إلى أن الزخم في الأصول يتباطأ ويمكن أن يكون القاع المحتمل قريبا. ويقيس مؤشر القوة النسبية الإغلاق الأخير بالنسبة لمزيد من الإغلاق لتحديد ما إذا كان الزخم يتسارع أو يتباطأ. یقوم مؤشر القوة النسبیة بإنشاء مؤشر، والذي یحدد مستویات التشبع الشرائي أو مستویات التشبع في البيع. ويقيس المؤشر من 100 إلى 0 حيث تعتبر المستويات فوق 70 ذروة شراء، حيث تعتبر المستويات دون 30 ذروة البيع.
يقوم المخطط أدناه بفحص طريقتين محددتين تمكنان المتداول من بدء تداول الخيارات الثنائية باستخدام مؤشر القوة النسبية. عند استخدام المؤشر على وجه التحديد مؤشر ذروة شراء أو ذروة البيع، يمكن للمتداول أن يبحث عن فترات يكون فيها الرسم البياني لكل ساعة مستوفيا لمعايير الشراء المبالغ فيه أو مبالغة في البيع. يظهر مخطط غرب تكساس الوسيط أدناه فترتين محددتين حيث كان الرسم البياني لكل ساعة مؤشر رسي جاهز تحت مستوى 30. وهذا يمكن أن يستخدم كمؤشر مصادفة يعني أن السوق يجب أن يعود مرة أخرى إلى وسيلة بسرعة نسبيا. الطريقة الثانية لاستخدام مؤشر القوة النسبية هي البحث عن فترات يتفاوت فيها مؤشر القوة النسبية ومخطط السعر. يحدث الاختلاف عندما يرتفع شريط الأسعار إلى قمة جديدة حديثة، ومؤشر القوة النسبية لا يخلق رقما قياسيا جديدا. يتم عرض مثال على الاختلاف في الرسم البياني أدناه. كل من الاستراتيجيات يمكن أن تخلق نتائج قوية عند تداول الخيارات الثنائية. مزيج من القراءة فوق 70 أو أقل من 30 جنبا إلى جنب مع الاختلاف في الأسعار مع مؤشر القوة النسبية هو حتى مؤشر أكثر قوة.
للتداول في سوق الخيارات الثنائية مع مؤشر القوة النسبية، فوق وتحت، ضرب أو يغيب وخيارات مجموعة كل يمكن أن تعطي التاجر عوائد قوية. لمتوسط ​​العائد باستخدام مؤشر القوة النسبية، يمكن للمتداول شراء خيار أعلاه عندما يصل السوق إلى 30 وشراء الخيار أدناه عندما يصل السوق إلى 70. وهناك استراتيجية أخرى هي لشراء خيار ملكة جمال ووضع نطاق ملكة جمال الخاص بك تحت السوق عندما رسي يحصل على 30 (أو حتى مستوى 20). عكس يمكن التعامل عند وصول السوق إلى 70 (أو مستوى 80). عندما يأتي الاختلاف، يمكن للتاجر أيضا استخدام الخيار أدناه للاستفادة أو أسعار تتحرك إلى أسفل، وخيار أعلاه للاختلاف على الجانب السلبي.
مؤشر مؤشر القوة النسبية يعمل بشكل جيد مع العديد من الأصول ويجب على المتداول اختبار الأصول المتعددة مع هذا المؤشر للعثور على الأصول التي تعمل بشكل أفضل مع مؤشر القوة النسبية.

اثنين من مؤشرات التداول قوية، وكيف يمكنني استخدامها.
السعر هو المؤشر النهائي. بغض النظر عن المؤشر الذي تستخدمه، فاز & # 8217؛ ر اقول لكم أكثر من حركة السعر الفعلي نفسه، لأن جميع المؤشرات مشتقة من السعر. أنا أفضل أن التجارة دون مؤشرات الخيارات الثنائية، لأن السعر نفسه هو ما أنا التجارة. مع ذلك، المؤشرات توفر معلومات الأسعار الحالية بطريقة مختلفة، والتي يمكن أن تساعدنا على عزل التحركات أو القوة الكامنة أو الضعف الذي لا نراه على الرسم البياني للسعر. بينما أنا عموما التجارة مؤشر الحرة، ولكن هنا بلدي اثنين من المؤشرات المفضلة التي أستخدمها في بعض الأحيان لتوضيح التحركات، وشحذ على صفقات الاحتمال عالية وتساعد على تصفية تلك سيئة.
متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)
إلى حد بعيد المؤشر يمكنني استخدام أكثر من غيرها. ببساطة، أتر هو المبلغ الذي يتحرك الأصول في اليوم.
ويأخذ المؤشر المتوسط ​​خلال عدد من الأيام (أو الحانات)، مثل 10 أو 20، لتمنحك تمثيلا لحركة السعر اليومية للأصل. ويستند المتوسط ​​إلى أكبر عدد من الأرقام التالية: ارتفاع الحالي ناقص الحالي منخفض، الحالي الحالي ناقص إغلاق سابق أو منخفض الحالي ناقص الإغلاق السابق. لحسن الحظ فإن أداة المؤشر في منصة التداول الخاصة بك حساب هذا كل شيء بالنسبة لك، لذلك كل ما عليك أن ننظر في قراءة المؤشر الحالي.
الشكل 1. ور / أوسد يوميا مع أتر.
ويبين الشكل 1 أتر على مدى عشرة أيام & # 8211؛ كما هو موضح & # 8220؛ أتر (10) & # 8221؛ & # 8211؛ ل ور / أوسد على الحانات اليومية. لذلك، القراءة الحالية 0.0099 يعني أن اليورو / الدولار يتحرك في المتوسط ​​99 نقطة يوميا. إذا كنت تستخدم الرسم البياني لمدة 5 دقائق، فإن القراءة تحصل على أن يكون متوسط ​​10 فترة من كم ور / أوسد يتحرك في فترة 5 دقائق.
فكيف تساعد هذه القراءة على إجراء صفقات أفضل؟ افترض أنه بالقرب من نهاية اليوم، و ور / أوسد قد ارتفع بالفعل 140 نقطة في اليوم وتريد أن تأخذ صفقة طويلة. هل أعتبر؟
ربما، ولكن فقط إذا كنت تعتقد أن شيئا هاما يحدث. وبما أن متوسط ​​الحركة اليومية يبلغ نحو 99 نقطة، فمن المرجح جدا أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) مفرط في التباين (عند 140 نقطة)، بعد أن انتقل بالفعل إلى ما هو أبعد من المتوسط. هذا لا يعني أيضا أنه إذا ذهبت طويلة / شراء المكالمات التي فازت بها كسب المال، لكنه يجعلك الجلوس ودراسة التجارة للتأكد من أنه يستحق أخذ.
أنا عموما استخدام هذا المؤشر كمرشح. في حين أن أيام واسعة النطاق يحدث (أكبر بكثير من المتوسط)، وأنا أحب أن التجارة على أساس الإحصاءات. إذا حصلت على إشارة للذهاب طويلة أو قصيرة على التجارة خلال اليوم، والأصل قد انتقل بالفعل إلى ما هو أبعد من المتوسط، وسوف عادة تخطي ذلك والبحث عن تجارة أخرى التي لديها مجال أكبر للتشغيل.
مؤشر القوة النسبية (رسي)
يعرف هذا المؤشر بأنه مذبذب، ويتذبذب هذا المؤشر بين 0 و 100 ويقيس سرعة وتغير السعر. إذا كنت قد شاهدت أخبار الأعمال أو قراءة بعض التعليقات التقنية من التجار، سوف غالبا ما تسمع الكلمات & # 8220؛ ذروة الشراء & # 8221؛ أو & # 8220؛ زيادة في البيع. & # 8221؛ في حين أن المتكلم قد يعالج شيئا آخر، غالبا ما يشير المحللون الفنيون إلى مؤشر القوة النسبية الحالي عند استخدام هذه الكلمات. القراءة فوق 70 هي عادة ذروة شراء، في حين أن أقل من 30 ذروة البيع. وبمجرد دخول الأصول إلى هذه المنطقة، يكون العكس عكسيا.
ولكن بالنسبة لي، توقيت مهم، وبالتالي القراءات ذروة الشراء / ذروة البيع في مؤشر القوة النسبية هي عديمة الفائدة إلى حد كبير. لأحد، في اتجاه صعودي قوي، القراءة ستكون في كثير من الأحيان فوق 70، ولكن بعد كنت تريد أن تكون طويلة في معظم الوقت. وينطبق الشيء نفسه على اتجاه هبوطي. فإن مؤشر القوة النسبية سيكرر المنطقة دون 30 و بعد ذلك تريد أن تكون قصيرة / شراء يضع خلال الترند الهابط.
أفضل استخدام مؤشر القوة النسبية في & # 8220؛ قريب & # 8221؛ موضه؛ مقارنة قراءات مؤشر القوة النسبية الحالية في الاتجاهات الصاعدة للاتجاهات الصعودية السابقة، وقراءات مؤشر القوة النسبية الحالية في الاتجاهات الهابطة للاتجاهات الهابطة الماضية. هذا المفهوم يأتي من كونستانس براون & # 8217؛ كتاب التحليل الفني للتجارة المهنية. ما وجده المؤلف هو أنه في الاتجاه الهابط يبقى مؤشر القوة النسبية عموما أقل من 60، وأنه في الاتجاهات الصاعدة فإنه يبقى عموما فوق 40.
الشكل 2. ور / أوسد 4 ساعة الرسم البياني.
المصدر: أواندا & # 8211؛ ميتاتريدر.
في الشكل 2، لاحظ كيف يتحول مؤشر القوة النسبية. خلال الترند الهابط غالبا ما يمس أقل من 40 ونادرا ما يحصل فوق 60 (الخط الأحمر). ولكن عندما يتحرك الاتجاه نحو أعلى الجانب الأيمن من الرسم البياني، فإن مؤشر القوة النسبية لا يتحرك إلى ما دون 40 (الخط الأخضر) وينفق الكثير من الوقت فوق 60.
هذا هو وسيلة ممتازة لتأكيد الاتجاهات، على الرغم من أن هناك بعض التسامح في كثير من الأحيان المطلوبة. قد يتراجع مؤشر القوة النسبية عن المستويات المذكورة أعلاه، أو قد تختلف المستويات المستخدمة قليلا حسب الأصول.
المؤشرات هي المشتقات من السعر. عموما أنا لا تستخدم المؤشرات كثيرا، وأنا أفضل فقط للنظر في الرسم البياني السعر الفعلي. يمكن للمؤشرات أن توفر فقط نفس المعلومات عن السعر، ولكنها قد تعرضها بشكل مرئي بطريقة مفضلة، أو تلخص البيانات لتسهيل استخدامها. أتر هي واحدة من هذه الأدوات تلخيص. وسرعان ما يمنحك الرقم & # 8211؛ النطاق المتوسط ​​اليومي & # 8211؛ الذي يمكنك العمل معه. إذا كان الأصل قد انتقل إلى ما هو أبعد من المتوسط ​​اليومي، فإنه من الممكن حدوث شيء مهم، ولكن في كثير من الأحيان لا أجد أن التجارة يجب أن تكون بسيطة إذا تخطت الأصول تتحرك أبعد من ذلك.
یقدم مؤشر القوة النسبیة معلومات عن الأسعار بطریقة مختلفة، والتي یمکن أن تکون مفیدة جدا للتأکید علی التوجھات أو التقاط عکس الاتجاه. مؤشر القوة النسبية لديه اتجاهات مختلفة خلال الاتجاه الهبوطي مما يفعل خلال الاتجاهات الصاعدة. عادة في اتجاه هبوطي يبقى مؤشر القوة النسبية دون 60، وفي الترند الصاعد يبقى فوق 40. عندما تلاحظ انحراف مؤشر القوة النسبية من اتجاه إلى آخر، فإن الاتجاه قد ينعكس على الأرجح.

أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.
النظر في الرهانات التالية:
ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.
مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).
الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)
وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:
التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.
المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:
مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:
ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.
ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.
هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:
الصورة مجاملة ستوكشارتس.
واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.
النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح بمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:
"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.
تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.
ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.
ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.
مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.
أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.
وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.
يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.
التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.
وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.

Comments

Popular posts from this blog

ميغليو أوفيوني بيناري س الفوركس

رازفان سدروبيس الفوركس

معدلات أوزفوريكس اليوم