معدلات أوزفوريكس اليوم


أسعار أوزفوريكس اليوم
"لقد استخدمت عوز الفوركس مرتين الآن، ولا توجد رسوم عند إرسال مبلغ معين أفضل بكثير من البنك. خدمة سريعة وليس مخبأة في الخارج أو رسوم وسيطة لأن أموالك يتم جمعها محليا ثم يطلق سراحه محليا بدلا من فعلا نقل الأموال دوليا .. "
& لدكو؛ لقد استخدمت أوزفوريكس لبضع سنوات الآن. خدمة فعالة سريعة، وأسعار تنافسية للغاية والناس ودية ودية على الطرف الآخر من الكمبيوتر. نوصي بشدة لأي شخص يرغب في تحويل الأموال في الخارج، وأنقذنا الآلاف ".
الدولار الاسترالي سوف يستمر في الانخفاض إلى US60 و سنت؛ بحلول نهاية عام 2018، ومزيدا من أسفل الطريق ربما حتى الماضي إلى الولايات المتحدة 50 و المائة؛ نطاق.
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم مجموعة أوزفوريكس غروب ليميتد عبن 12165602273 وشركاتها التابعة (أوزفوريكس) أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في هذا الموقع الإلكتروني أو رسائل البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
تنويه: أوزفوريكس يجعل أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج المقدمة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة.
تقدم أوزفوريكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة. يتم تنظيم أوزفوريكس، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة أوزفوريكس المحدودة، في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484).
موثوق بها من قبل 205،000 العملاء في جميع أنحاء العالم.
ويمكن أن تكون التنبؤات المتنوعة مؤشرا على المزيد من تقلبات الدولار الأسترالي في المستقبل.
وقد أصبح الدولار الأسترالي الآن ضعفي الضعف تقريبا في هذا الوقت من العام الماضي، مع احتمال حدوث تقلبات كبيرة في السوق.
إذا كنت تشعر بالقلق إزاء عدم اليقين، فلماذا لا قفل في أسعار الصرف اليوم لتحويل الأموال الدولية في المستقبل؟
أود / أوسد قد ينخفض ​​إلى 50 سنتا أمريكيا.
إصلاح سعر الصرف اليوم عن النقل الذي تريد أن تجعل في تاريخ محدد في المستقبل، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق التغييرات في أسواق العملات. هذا يوفر لك اليقين على سعر الصرف في المستقبل.
ماذا يمكنني أن أفعل لحماية نفسي ضد أود إسقاط؟
شراء الآن، دفع لاحقا مع عقد إلى الأمام.
كيف يمكن لعقد إلى الأمام مساعدة؟
سعر صرف اليقين.
قبل شراء العملة الخاصة بك في سعر الصرف اليوم *
لا مزيد من المخاوف بشأن التغيرات في سوق العملات.
أسعار صرف ممتازة.
التحويلات النقدية السريعة والآمنة.
خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.
يتم تطبيق الحد الأدنى لحجم المعاملة البالغ 30،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
أطلقت أول مرة في عام 1998، أوزفوريكس هي مزود عالمي لخدمات الدفع الدولية عبر الإنترنت للعملاء المستهلكين والأعمال عبر 6 قارات:
581،000 تحويل الأموال العام الماضي A 13.6 مليار $ في معاملات الصرف الأجنبي العام الماضي تقريبا. 65،000 زيارات موقعية يومية.
التحويلات المالية الدولية بأسعار أفضل وبأسعار منخفضة (وغالبا ما لا).
نحن توظيف أكثر من 200 موظف في جميع أنحاء العالم ولها مكاتب في سيدني ولندن وتورونتو، سان فرانسيسكو، هونغ كونغ وأوكلاند. مجموعة أوزفوريكس المحدودة هي كيان مدرج في البورصة مع أسهم متداولة في البورصة الأسترالية تحت الرمز "أوفكس"
انضمام أكثر من 205،000 العملاء الشخصية والتجارية في جميع أنحاء العالم الذين يثقون أوزفوريكس لتحويل الأموال بأمان وكفاءة وسرعة في جميع أنحاء العالم.
"الجمع بين أسعار الصرف التنافسية والحد الأدنى من الرسوم".
* أسعار الصرف الآجلة تختلف عن السعر الفوري.
هناك تعديل على سعر الفائدة الفوري لأخذ أسعار الفائدة في الاعتبار وعدد من العوامل الأخرى.
هذا هو الممارسة القياسية الصناعة. إذا كنت ترغب في معرفة الفرق في معدلات ثم التحدث إلى تاجر اليوم.
عضو كامل في أفما.
(رابطة الأسواق المالية الأسترالية)
ويحذر الاقتصاديون من انخفاض الدولار الاسترالي دون نهاية في الأفق.

أسعار أوزفوريكس اليوم
مع تحويل العملات فريدة من نوعها يمكنك بسهولة وبسرعة تحويل العملات مع العديد من المزايا: جميع العملات الأجنبية في العالم، سعر الذهب وبيتكوين. تحديثات كل 10 دقيقة. البيانات المالية التاريخية للسنوات ال 15 الماضية. سريعة ومريحة مثل التطبيق المحمول. ميزات إضافية مثل سجل التحويل أو نتيجة النسخ أو التحويل العكسي. الرسم البياني التفاعلي. جداول تحويل مفيد مباشرة إلى هاتفك النقال أو كمساعدة مطبوعة لقضاء العطلات ورحلات العمل.
تحويل العملات متعددة وأسعار عبر.
هل ترغب في تحويل مبلغ إلى عدة عملات أخرى دفعة واحدة؟ أم أنك تبحث عن مصفوفة أسعار نموذجية ومرنة مع العديد من العملات؟ ثم إلقاء نظرة على أسعارنا التفاعلية عبر فريدة من نوعها.
إرسال الأموال في الخارج وتوفير المال.
وكثيرا ما يرسل الأفراد والشركات الأموال إلى الخارج باستخدام مقدمي خدمات متخصصين. القيام بذلك يسمح لهم لانقاذ الكثير مقارنة مع حوالة مصرفية أو رسوم بطاقات الائتمان من البنوك العادية. هل تريد أن تعرف أي مزود التحويلات هو الأفضل لنقل الدولي الخاص بك؟ ثم زيارة موقعنا في الوقت الحقيقي مقارنة الأسعار من صفقات تحويل الأموال.
لدينا تحويل الأموال (تحويل العملات) وغيرها من الأدوات يمكن أن تساعدك في العديد من الحالات كمؤشر إضافي (التسوق عبر الإنترنت، النقد الأجنبي / الفوركس / تداول العملات الأجنبية، تداول العقود مقابل الفروقات، تحويل أسعار الأسهم والمنتجات الاستثمارية، مقارنة القروض، إلخ.). ولكن في أي حال يرجى قراءة تنويه لدينا من قبل!

أسعار أوزفوريكس اليوم
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم مجموعة أوزفوريكس غروب ليميتد عبن 12165602273 وشركاتها التابعة (أوزفوريكس) أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في هذا الموقع الإلكتروني أو رسائل البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
تنويه: أوزفوريكس يجعل أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج المقدمة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة.
تقدم أوزفوريكس خدمات تحويل الأموال الدولية للمستهلكين من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة. يتم تنظيم أوزفوريكس، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة أوزفوريكس المحدودة، في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484).
عضو كامل في أفما.
(رابطة الأسواق المالية الأسترالية)
أسعار أفضل، دائما.
نحن نقدم البنك ضرب أسعار الصرف مع انخفاض، وغالبا، أي رسوم!
حجز تحويل الأموال الخاص بك المقبل في عدد قليل من النقرات، على شبكة الإنترنت، على هاتفك النقال أو الاتصال بنا. انه من السهل!
الخيار لك.
نقل في أكثر من 50 العملات إلى الحسابات المصرفية في جميع أنحاء العالم في جميع أنحاء العالم.
ونحن نفعل لمرة واحدة نقل، والمدفوعات العادية، العقود الآجلة، والحد من أجل والخيارات فكس.
نحن هنا، 24/5.
أثبتت الخبرة والمعرفة فكس. تحدث إلينا لمناقشة احتياجاتك من العملات الأجنبية اليوم.
قفل في معدل & أمبير؛ حفظ.
وفورات كبيرة على الخاص بك.
التحويلات المالية الدولية.
لقد أنقذت الآلاف بالمقارنة مع ما كنت أدفع على التحويلات الدولية في واحدة من البنوك الكبرى 4.
انها سريعة وسهلة وبسيطة جدا للاستخدام.
في أستراليا، يتم تنظيم أوزفوريكس غروب ليميتد (أسك كود: "أوفكس") من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك) أفس رقم الترخيص 226484.
يستخدم برنامجنا على الانترنت 2048 بت تشفير شهادة سل وثوت الأمن عبر الإنترنت.
علامة تجارية عالمية موثوق بها.
أول تحويل نقدي مجاني.
التسجيل مجاني ويستغرق بضع دقائق فقط.
تورونتو.
هونغ كونغ.
سان فرانسيسكو.
أطلقت أول مرة في عام 1998، أوزفوريكس المجموعة هي مزود عالمي لخدمات الدفع الدولية عبر الإنترنت للعملاء المستهلكين والأعمال عبر 6 قارات:
581،000 تحويل الأموال العام الماضي A 13.6 مليار $ في معاملات الصرف الأجنبي العام الماضي تقريبا. 65،000 زيارة موقعية يوميا.
متوفر في أكثر من 50 عملة.
تحويل الأموال في أكثر من 50 العملات. في ما يلي مثال للعملات التي ندعمها:
أود - الدولار الأسترالي.
غبب - الجنيه البريطاني.
كاد - الدولار الكندي.
الين الياباني - الين الياباني.
سغد - الدولار السنغافوري.
زار - راند جنوب أفريقيا.
إنر - الروبية الهندية.
مير - رينغيت الماليزي.
الحد الأدنى للنقل هو 250 $ أو ما يعادلها.
نحن نقبل الدفع عن طريق التحويل المصرفي الإلكتروني، بباي و بولي.
لا نقدا، شيك، مدفوعات بطاقات الائتمان مقبولة.
في أوزفوريكس، يمكنك الحصول على سعر كبير وخدمة تحويل العملات بسرعة.
حتى قبل إجراء التحويل، وتحقق من أسعارنا ومقارنتها لنا ضد البنوك الخاصة بك ومعرفة كم يمكنك حفظ!
يوضح المثال أدناه المبلغ الذي ستحفظه باستخدام أوزفوريكس على البنك المحلي.
أفضل سعر الصرف، مضمونة.
تحويل 30000 دولار أسترالي إلى الدولار الأمريكي.
تم فحص الأسعار في 8.12 صباحا، الاثنين 16 يونيو 2017، سيدني، أستراليا الوقت.
لأنه يقوم على عميل فردي يتطلع إلى نقل A $ 30،000 إلى أوسد.
اعتدت على تحويل الأموال عن طريق البنوك، لم يكن سعيدا مع معدل. فقط تحولت إلى أوزفوريكس مؤخرا وأستطيع أن أقول أن تحويل الأموال من السهل مع أفضل معدل ممكن، وخدمة العملاء هو رائع.

العملات الأجنبية العملات أسعار الصرف - 27 ديسمبر، 2017.
العملات العملات يقتبس تغيير عدة مرات في اليوم. سعر الصرف هو تكلفة العملة المختارة في لحظة معينة من الزمن بالمقارنة مع العملة الأخرى. في الجدول أدناه يمكنك العثور على أسعار صرف العملات الأكثر شعبية فضلا عن أحدث التقلبات بينهما. يمكنك أيضا استخدام لدينا مجانا تحويل العملات أداة لحساب أسعار صرف العملات الأجنبية الحية.
تحويل عملة واحدة إلى أخرى وحساب أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أداة تحويل العملات مجانا لدينا.
التغيرات في أسعار العملات الأجنبية، فترة 7 أيام.
جراند كابيتال - واحدة من أقدم شركات الوساطة الدولية. منذ عام 2006، يوفر التجار خدمات الانترنت مريحة للتداول في الفوركس. غ هي الرائدة في مجال الخيارات الثنائية والمشتقات التجارية (كفد). في الواقع، غ هو الأول.
التنظيم: كرفين، كروفر.
تم إطلاق العلامة التجارية فكستم في عام 2018، مع رؤية فريدة من نوعها لتوفير ظروف تجارية لا مثيل لها والأدوات التعليمية شاملة للعملاء في صناعة الفوركس. في غضون بضع سنوات فقط، وقد وضعت فكستم نفسها بقوة.
اللائحة: سيسيك، إفسك، فكا أوك، بافين، كونسوب، أمف / أكر، نمف، فسان.
مجموعة فكسم من الشركات (فكسم المجموعة) هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس) التداول، تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخدمات ذات الصلة. & # 8203؛ وتلتزم فكسم لتقديم مجموعة متنوعة من أدوات التداول المبتكرة.
التنظيم: فكا، أسيك، سفك، كونسوب، بافين، أكب.
كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2017. تقدم لعملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.
فورت للخدمات المالية هي وسيط مالي دولي مرخص يعمل بموجب ترخيص إفسك / 60/256 / تيسي / 14 الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز. الشركة تعمل منذ عام 2018 وموثوق بها من قبل العملاء من.
فتح حساب شم هو اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت للأدوات المالية المحدودة (قبرص) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي Ltd. (أستراليا). عملائنا الاستفادة من الوصول المباشر.
اللائحة: سيسيك، أسيك، فكا.
فيبو مجموعة الفوركس وسيط هو جزء من المالية والاستثمار الدولي القابضة فيبو المجموعة (المالية إنترماركيت الوساطة المجموعة على الانترنت). في الأسواق المالية المعاصرة وسيط مجموعة فيبو هي واحدة من أكبر وأقدم اللاعبين في الانترنت.
التنظيم: فسك، سيسيك، فكا.
شركة فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، تخضع لرقابة فكا وتقدم تداول إن عبر الفوركس والمؤشرات والسلع، مع فروق أسعار تنافسية للغاية من 0.2 نقطة على MT4 و 1.5 نقطة على منصات زولوتريد. يمكن للعملاء اختيار نماذج التسعير من.
اللائحة: سلطة السلوك المالي (فكا) رقم التسجيل: 624225.
Forex4you هي العلامة التجارية للتجارة الإلكترونية E & أمب؛ المجموعة المالية، شركة مسجلة في جزر فيرجن البريطانية (رقم: 1384287) وهي مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار الأعمال، 2018 الترخيص #.
اللائحة: فسك بفي.
كمس التاجر هو واحد من أفضل وسطاء آمنة والمخولين في سوق الفوركس الذي يعطي فرصة كبيرة للاستثمار المال الخاص بك وأزواج العملات التجارية والمؤشرات والسلع والأسهم. يتم تشكيل طاقم التاجر كمس من أفضل المالي.
مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة في متناول الجميع.
اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)
هيسم هو التداول عبر الإنترنت تقسيم هنيب كابيتال ماركيتس، وهي شركة استثمارية كبرى أنشئت في 1977. يقع مقر الشركة في لندن، المملكة المتحدة. يتم تنظيم أنشطة هنيب كابيتال ماركيتس من هذا القبيل.
اللائحة: سيسيك، فكا، ميفيد، سلطة دبي للخدمات المالية، سفك.
العملات العملات التنبؤات.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

حفظ الآن مع تحويل الأموال أكثر ذكاء.
نقل سريع. خدمة فعالة. أسعار كبيرة.
* تستند أسعار العملاء أوفكس على بيانات السوق في الوقت الحقيقي لذلك قد يتغير المعدل من الآن وحتى عند قفل في النقل الخاص بك.
حفظ أكثر مع معدل عملائنا.
عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.
عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.
* يتم احتساب هذا المبلغ باستخدام سعر العميل مقارنة بالبنوك كما في تاريخ اليوم ويخضع للتغيير.
لا توجد رسوم تحويل على المعاملات التي تتجاوز 10 آلاف دولار أمريكي و 15 دولار أمريكي فقط للمعاملات أدناه. رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.
* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.
تسي إرساله بشكل أسرع.
تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:
معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *
* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.
كيف يعمل أوفكس.
1. تسجيل وقفل في نقل الخاص بك.
ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.
2. ترسل لنا أموالك.
نحن نقبل التحويلات المصرفية من حسابك.
(مثل بباي، التحويل المصرفي الإلكتروني).
3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.
التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.
1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.
نحن معك جنبا إلى جنب في رحلة عملك.
جيمس يضيء الضوء على الرسوم المصرفية.
لماذا تختار أوفس؟
نحن منظمة من قبل أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) وشركتنا الأم مدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك).
فريق الدعم العالمي.
لدينا خبرة الموظفين الدعم في مكاتبنا العالمية في أستراليا، أوسا، المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ.
أسعار كبيرة.
لدينا أسعار ورسوم أفضل من البنوك، ونقلت بشكل آمن أكثر من 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ عام 1998.
ما يقوله عملائنا.
جوائز كانستار أوفكس 5 نجوم للقيمة المعلقة في.
التحويلات المالية الدولية.
كما رأينا في.
يتم احتساب المبالغ أعاله باستخدام سعر السوق) بين البنوك (وهي ليست مؤشرا لمعدالت عمالء أوفكس. S يعني تسجيل أو تسجيل الدخول لمعدلات العملاء أوفكس.
المكاتب العالمية.
85 غرايسشورش St.
49 ستيفنسون St.
100 كوينز رود.
وسط هونغ كونغ.
145 كينغ ست ويست.
مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.
* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

Comments

Popular posts from this blog

ميغليو أوفيوني بيناري س الفوركس

رازفان سدروبيس الفوركس