دعم ومقاومة الخيارات الثنائية الاستراتيجية


دعم ومقاومة الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.


المفاهيم الرئيسية اثنين للحصول على السيطرة مع عند التداول مع الخيارات الثنائية هي تلك من مستويات الدعم والمقاومة. وربما يكونان من أهم العناصر الأساسية للتحليل الفني، ومن الأهمية بمكان أن يكون لديك فهم جيد لها.


ومن السهل فهمها ويمكن تطبيقها بسهولة على أي استراتيجية لتوفير التحقق من التجارة. ويمكن استخدامها لتحديد نقاط لوضع توقف أو المستويات التي لتحقيق الأرباح.


بساطتهم يساعد على جعل هذه واحدة من استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.


فهم الدعم والمقاومة.


المصطلحات & # 8216؛ الدعم والمقاومة & # 8216؛ تشير إلى مستويات في السوق التي توقفت في السابق مكاسب الأسعار أو السقوط. وهي تحدد أساسا النقاط التي يتم فيها إعداد بائعي الأصل للدخول إلى السوق (في حالة الدعم) أو تصفية مكاسبهم (في حالة المقاومة).


هنا تعريفا موجزا: & # 8211؛


مستوى الدعم يجلس تحت السعر الحالي. ولذلك غالبا ما يشار إليها باسم السعر & # 8216؛ الكلمة. & # 8217؛ مستوى المقاومة يجلس فوق السعر الحالي. ولذلك يعتبر السعر & # 8216؛ السقف & # 8217؛.


ألق نظرة على الصورة أدناه. فإنه يظهر الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد. تم رسم عدد من مستويات الدعم والمقاومة عبر الرسم البياني. ويمكن تفسير هذه النقاط على أنها النقاط المتوقعة التي يدخل فيها المشترون والبائعون السوق عند قرب مستويات الأسعار هذه.


لاحظ أيضا كيف يمكن أن تتشكل هذه المستويات أيضا من ارتفاع وتراجع الاتجاهات في السعر. يمكنك أيضا أن ترى كيف تقدم المتوسطات المتحركة أيضا الدعم والمقاومة لحركة السعر على حد سواء عندما يكون السعر في الارتفاع والسقوط.


وهناك نقطة هامة أخرى أن نلاحظ حول الدعم والمقاومة هي الطريقة التي تتغير هذه المستويات عندما يتحرك السعر من خلالهم.


وبمجرد أن يتم اختراق مستوى المقاومة من السعر ثم يصبح مستوى جديد من الدعم. وبالمثل بمجرد أن يتم اختراق مستوى الدعم فإنه سيوفر مقاومة للمكاسب اللاحقة في السعر.


تحديد المستويات.


هناك عدد من الطرق التي يمكن من خلالها تحديد مستويات الدعم والمقاومة. وسيكون من الخطأ افتراض أنها بعض المستويات الفريدة والصوفية. ويمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الشائعة أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها السابقة، ومستويات القناة المرتفعة، ومستويات التصحيح أو النقاط المحورية.


وغالبا ما يكون من السهل التعرف عليها من خلال إلقاء نظرة على الرسم البياني للسعر والملاحظة بصريا حيث تحركات الأسعار قد توقفت أو ارتدت سابقا.


عند البحث عن هذه المستويات من المهم أن نلاحظ أن مستويات الدعم والمقاومة التي توجد في إطارات زمنية أعلى المخطط مثل على الرسم البياني اليومي أو الأسبوعي، ستكون أقوى من تلك من القول، 5 أو 15 دقيقة الرسم البياني. أيضا النظر في أنه إذا تم اختبار مستوى وعقد عدة مرات في وقت سابق، فإنه سوف يأخذ دفعة قوية لخرق عندما يقترب السعر مرة أخرى.


مكان آخر حيث دعم المقاومة يحدث في مستويات الأسعار النفسية. كل الارتفاعات والهبوط الزمنية الجديدة أو الجديدة & # 8216؛ نطاقات التداول & # 8217؛ يمكن أيضا رفض تحركات الأسعار. على سبيل المثال، عندما يقترب السعر أولا من ارتفاع جديد قد يتم تشغيل بيع مؤقت، مع ارتفاع سعر ينظر إليه على أنه مقاومة لمزيد من المكاسب. في كثير من األحيان، هناك حاجة إلى تغيير كبير في توقعات السوق األساسية لسعر يدفع إلى المكاسب ويحافظ عليها في هذه المجموعة الجديدة.


الدعم والمقاومة استراتيجية الخيارات الثنائية.


في حين أن مستويات الدعم والمقاومة هي مفهوم تجاري مهم، يجب اعتبارها مكملة للاستراتيجية، بدلا من أساس استراتيجية تداول كاملة للخيارات الثنائية في حد ذاتها.


بعد أن قلت ذلك، هل يمكن أن تشكل استراتيجية بسيطة حقا الدعم والمقاومة الثنائية الخيارات على أساس الرفض السعر المتوقع كلما اقتربت مستوى الدعم أو المقاومة. ويمكن أن يكون ذلك طريقة مناسبة للاستفادة من رفض الأسعار بالقرب من الدعم القوي / المقاومة بالقرب من جميع مستويات الارتفاع أو القيعان الزمنية.


بيد أن اتباع نهج أفضل في استخدام هذه المستويات التقنية هو الجمع بينها وبين استخدام مؤشر تقني. على سبيل المثال، يمكنك وضع علامة على المستويات الرئيسية على الرسم البياني ثم البحث عن قراءات ذروة الشراء / ذروة البيع على مؤشر فني مثل مؤشر القوة النسبية لتشكيل استراتيجية ذروة شراء أو ذروة البيع.


أشياء للإعتبار.


في حين أن هذه المستويات لا تقدر بثمن للتاجر، لا تجعل من الخطأ من وضع كل من إيمانك بهم. مستويات الدعم والمقاومة ليست دائمة. تحتاج إلى توقع السعر لدفع من خلال لهم في مرحلة ما.


النظرية العامة هي أن أكثر الأوقات التي تم اختبار مستوى، وأقوى سيكون. ولذلك فمن الجدير بالذكر المستويات التي توجد على الرسوم البيانية عالية الإطار الزمني (يوميا وأسبوعيا) حتى لو كنت تتداول على إطارات زمنية منخفضة. وستكون المستويات المحددة في هذه المستويات العليا أقوى، وبالتالي أقل احتمالا للفشل.


نقطة مهمة يجب مراعاتها عند تداول إستراتيجية خيارات الدعم والمقاومة الثنائية هي أن هذه المستويات ليست مطلقة. في كثير من الأحيان سوق متحمس يمكن أن نرى سعر الأصول تمتد مؤقتا. ولذلك كن مستعدا لاستخدام مقياس من التسامح. اعتمادا على السوق التي يتم تداولها، 5-10 سعر القراد أي جانب من المستوى المحدد سيكون نقطة انطلاق جيدة.


مثل الكثير من التحليل الفني ليس هناك سبب ملموس لماذا مستويات الدعم والمقاومة يجب أن تعمل على الرغم من أنه من الواضح أن معظم الأوقات يفعلون ببساطة.


ويمكن أن يكون التفسير هو أنها ذاتية التعبئة. كما أنها تعطي الكثير من الاهتمام من قبل التجار، فمن المتصور أن حجم الهائل من أوامر تقع في هذه النقاط يمكن أن يسبب رد الفعل المتوقع أن يحدث.


ومع ذلك، بغض النظر عن كيفية أو لماذا، دعم الخيارات الثنائية ونظم التداول المقاومة تميل إلى العمل.


يجب أن تحصل على فهم جيد لكيفية عمل هذه المستويات إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من إمكانياتك لتحقيق أرباح التداول.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


دعم واستراتيجية المقاومة للتجارة الثنائية.


حيث تتطلب استراتيجية الاختراق لك تحديد مستويات الدعم والمقاومة ثم الانتظار لنقطة الاختراق، فإن استراتيجية الدعم / المقاومة تتطلب منك التعرف عليها ومن ثم استخدام نمط داخل المستويات. كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ ابدأ القراءة ومعرفة.


ما هي استراتيجية الدعم / المقاومة؟


الدعم / المقاومة هي استراتيجية قصيرة الأجل التي تساعدك على الاستفادة من مستويات الدعم والمقاومة لصالحك. كيف يكون هذا ممكنا؟ إنه & # 8217؛ s بسيطة جدا، حقا. وبمجرد أن يختبر السعر الدعم / المقاومة، فإنه يميل للذهاب في الاتجاه المعاكس. هذا هو المكان الذي تدخل التجارة - الحق بعد أن السعر قد اختبرت المستويات. وبطبيعة الحال، هذا لا يضمن أي شيء، لكنه يترك لك فرصة لطيفة للفوز.


60 ثانية الثنائيات هي الصفقات سريع الخطى لذلك تحتاج إلى أن تكون سريعة حول ذلك وعدم السماح لنفسك الوقوع في نمط من الانتظار فقط وتبحث في الرسوم البيانية لأنك قد تفوت لحظة وأدخل التجارة في وقت خاطئ، عندما السعر جاهز لعكس الاتجاهات مرة أخرى. تحتاج إلى أن تكون سريعة حقا من أجل الاستفادة من هذه الاستراتيجية من أجل تحسين فرصك للفوز. ومع ذلك، فإن السرعة لا تعني كل شيء. ومن المهم أيضا دراسة الرسوم البيانية وإنشاء أنماط سابقة قبل أن تقرر إدخال التجارة. لمزيد من المعلومات لديك، والأرجح أن تكون ناجحة.


ما الذي تحتاج إلى معرفته من أجل جعل هذه الاستراتيجية تعمل؟


المهارات المطلوبة هنا هي إلى حد كبير نفس واحد المطلوبة من قبل استراتيجية الاختراق. تحتاج إلى معرفة التحليل الفني الأساسي على الأقل. سيكون لديك لقراءة الرسوم البيانية، لذلك عليك أن تكون على دراية نوع المخطط الذي يستخدمه الوسيط الخاص بك. الأكثر شعبية اليوم هي الشمعدان والرسوم البيانية شريط وأنها هي التي يجب أن تستخدم لأنها تظهر لك الكثير من المعلومات وتجعل من السهل إنشاء مستوى الدعم والمقاومة. بالطبع، تحتاج أيضا إلى معرفة ما هو الدعم والمقاومة وكيفية تأسيسها.


وعندما يتعذر على السعر الذهاب إلى مستوى معين، فإننا ندعو مستوى الدعم. ولتحقيق الدعم، يجب أن يكون السعر غير قادر على الإخلال بهذا المستوى. في حالة الدعم، فإنه نفسه، ولكن السعر لا يتجاوز قيمة معينة. ومرة أخرى، لا بد من ملاحظة هذه الظاهرة عدة مرات من أجل إنشائها.


أفضل شيء عن هذه الاستراتيجية هو أنه يتيح لك فرصة كبيرة للنجاح إذا كنت & # 8217؛ إعادة سريعة بما فيه الكفاية. عادة عندما يختبر السعر مستوى الدعم / المقاومة (وهو ما يعني الوصول إليه دون كسره)، فإنه يذهب في الاتجاه المعاكس، وهو عندما يجب أن تدخل التجارة. تحتاج إلى أن تكون سريعة، على الرغم من. أدخل في وقت مبكر جدا، ويمكنك ضربه مباشرة عندما يختبر مستوى، مما يعني أنه سيكون في أعلى / أدنى، وسوف تفقد (إلا إذا كنت قد أجرى المكالمة الصحيحة، والذي ليس من المرجح إذا كنت ثمل توقيت الخاص بك). أدخل متأخرا جدا وقد تصل إلى انعكاس عندما كان السعر قد تغير الاتجاه، ذهب صعودا أو هبوطا، والآن هو عكس ذلك مرة أخرى.


من المهم ملاحظة أن مستويات الدعم / المقاومة تنشأ عندما تكون هناك تحركات سعرية صغيرة نسبيا. وسوف يتحرك السعر بين مستويات الدعم / المقاومة ويمكن أن تكون هذه التحركات سريعة جدا، وإن كانت ضئيلة في المخطط الطويل (لأن هناك تداول ضئيل للأصل الأساسي، والثمن مستقر على المدى الطويل مما يعني أن هذه التقلبات أرين & 8217؛ ذات الصلة للمستثمرين على المدى الطويل).


ما يعنيه هذا هو أنك تحتاج إلى أن تكون دقيقة واتخاذ قرارات سريعة، وكذلك إدخال الصفقات في الوقت المناسب. الوقت الأكثر أمانا للدخول هو الحق بعد أن تم اختبار الدعم / المقاومة. هذا هو عندما يكون من المؤكد أن يكون السعر في الاتجاه المعاكس على الأقل لبعض الوقت. إذا كان اختبارها الدعم، ثم وضع التجارة دعوة لأنه من المرجح أن ترتفع. إذا تم اختبار المقاومة، ضعها لأنها قد تنخفض.


من أجل تقليل المخاطر، يجب ألا تتاجر بأكثر من 5٪ من رأس مالك. الكل في الكل، ليس هناك شيء مثل "استراتيجية مؤكدة" لذلك تحتاج إلى أن تكون دائما على استعداد لاحتمال أن تفقد.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


الدعم والمقاومة.


واحدة من أهم الأدوات لتداولنا هنا في بيناريوبتيونترادينغ هو استخدام مستويات الدعم والمقاومة. هذه الخطوط أو مجالات العمل السعر تعطي الكثير من المعلومات بالنسبة لنا لاتخاذ أفضل الصفقات الممكنة في سوق الخيارات الثنائية. وبدون الدعم والمقاومة سنضيع، لا نعرف أين قد يذهب السعر المقبل. على الرغم من أنه قد يستغرق بعض الوقت لفهم هذا المفهوم، وسوف يكون أقوى مؤشر لديك أثناء التداول في أي سوق.


سوف تذهب على هذا المفهوم في العمق تبحث في الدعم والمقاومة بشكل فردي، وكيف يمكنك إنشاء المناطق الخاصة بك من S / R للتداول في المستقبل. الموضوع الأول الذي سنناقشه هو مستويات الدعم.


عندما كنت أشاهد حركة السعر سيكون متروك لكم لمعرفة أين قد يذهب السعر. إذا كنت تريد إزالة كل سطر أو مؤشر أو أي شيء آخر لهذه المسألة على الرسم البياني وتوقع إجراء السعر، فيمكن أن يساعدك الدعم في اتخاذ أفضل قرار. التداول في سوق الخيارات الثنائية هو تماما مثل أي شيء آخر. نحن نبحث عن مناطق معينة حيث قد يكون تحرك السعر ثم يدخل تجارتنا. الأسعار لديها ميل للتحرك صعودا وهبوطا على مدار اليوم. نحن نريد أن ننظر إلى المناطق حيث يتراجع السعر ويتحرك مرة أخرى. ويمكن أن يستند ذلك إلى عدة عوامل مختلفة. واحد كان عدد كله وكان السعر قد تحصل على أسفل إلى التحرك مرة أخرى. آخر هو حيث يقع مستوى المحور. كما يتحرك السعر إلى هذا الخط المحوري، يمكن أن يتراجع السعر عن هذه المنطقة. هناك العديد من عوامل الدعم وسوف تتعلم منهم كما كنت دراسة.


عند تداول الأسواق باستخدام الدعم، كنت ترغب في العثور على التجارة حيث الدعم لديه الكثير من الوزن. على الرغم من أن السعر قد ينتقل إلى منطقة معينة، فإنه من الأفضل أن تنتظر التجارة ليأتي إلى منطقة حيث تعرف السعر لديه فرصة أقوى لعقد. في أي وقت ترى السعر عقد مستوى معين، يمكنك التجارة ذلك مرة أخرى مع العلم أن هذا المستوى قد عقدت في الماضي. تذكر، لمجرد أن السعر عقد مرة واحدة، لا يعني أنه سيعقد مرة أخرى. نحن نريد أيضا أن ننظر إلى التحركات الموسعة الماضية مستويات الدعم. عندما نتحدث عن التحركات الموسعة، فإننا نعني أن السعر يتحرك فوق مستوى الدعم بنسبة مئوية صغيرة. وهذا يعني أن الدعم لا يزال قائما، ولكن تشكيل سيناريو الشريط المطاطي. السعر سوف ترتد مرة أخرى بعد دفع من خلال الدعم والتحرك في الاتجاه الذي تبحث عنه. وهناك طريقة أخرى للنظر في مستويات الدعم وهي إيجاد مستويات مقاومة قديمة. نتحدث عن المقاومة القديمة لتصبح دعما جديدا. هذا أمر بالغ الأهمية عند التداول. إذا كنت تستطيع العثور على المنطقة التي كانت تحتجز بشكل جيد جدا كما السقف، وسعر أخيرا يكسر من خلال ذلك، يصبح الآن طابقا للتجارة. هذه ليست سوى بعض جوانب استخدام مستويات الدعم للتداول الخاص بك.


ما هي مستويات المقاومة؟


على الجانب الآخر، ونحن ننظر إلى المقاومة لدينا خيار تداول الخيارات. كما يتسلق السعر إلى مناطق معينة من المقاومة سوف ندخل خيارات وضع تبحث عن السعر للتحرك إلى الوراء. كما يتسلق السعر في هذه المناطق من المقاومة التي تريد التأكد من أن لديك بضعة أشياء تعمل بالنسبة لك. على سبيل المثال يمكن استخدام عدد كامل كمقاومة. لقد رأينا هذا يحدث مرات عديدة، حيث يتسلق السعر إلى العدد الكامل ويدفع إلى الوراء بعد فترة وجيزة. كما تاجر الخيارات الثنائية هذا يمكن أن تسمح لك لاتخاذ خيارات وضع جيدة.


تذكر أيضا، إذا تم كسر أرضية الدعم، فإنه يصبح بعد ذلك سقف المقاومة. هذا يسمح لك أن تأخذ الصفقات في جميع مستويات الدعم باستخدامها كمقاومة. هذه هي الاجهزة القوية التي تحدث على أساس يومي، وينبغي استخدامها.


دعم التداول والمقاومة معا جيدة كما يحصل. نحن دون & # 8217؛ ر تحتاج دائما عدد كامل أو بعض سعر معين أن يكون هذه الأرقام التي أنشئت بالنسبة لنا. يمكنك تطوير مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك كما يمكنك مشاهدة حركة السعر على مدار اليوم. إذا كان السعر يضرب منطقة معينة ويسحب بضع مرات، وانت تعرف أن هذه المنطقة هي إمكانات جيدة S / R بقعة. إذا كان السعر لدفع إلى أسفل ولكن ليس كل ذلك من خلال عدة مرات، ثم تعرف السعر هو ضرب منطقة قوية من الدعم. انها & # 8217؛ ق متروك لكم للعثور على هذه المناطق والتجارة بها أفضل ما يمكن.


هناك عدة طرق أخرى للنظر في الدعم والمقاومة وسوف تتعلم هذه كما يمكنك البدء في الدراسة. وبمجرد الحصول على فهم أفضل لهذه المفاهيم، وسوف تصبح التداول أسهل كثيرا. تحتاج فقط إلى أن تكون على استعداد لارتكاب فهم الحقائق، وبمجرد القيام به، وتداول الخيارات الثنائية يصبح أسهل كثيرا.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


كيفية استخدام خطوط الدعم والمقاومة عند تداول الخيارات الثنائية.


واحدة من أساسيات تداول الخيارات الثنائية ينطوي على استخدام مستويات الدعم والمقاومة. يتم رسمها على الرسم البياني للمساعدة في تحديد الاتجاه الذي من المرجح أن تتوجه فيه أسعار الأصول. يمكنك أن تتخيل كيف أنها مفيدة عندما تم رسمها بدقة.


وهناك الكثير من التجار بداية & # 8211؛ وخاصة أولئك الذين لم يعتادوا على رسم حركة السعر & # 8211؛ أعتقد أن الدعم وخطوط المقاومة معقدة. في الواقع، فهي بسيطة نسبيا. بمجرد فهمها، سوف يكون لديك أداة قوية تحت تصرفكم لتنفيذ الصفقات الثنائية مربحة الصفقات.


خطوط الدعم والمقاومة شرح.


خط الدعم هو المستوى الذي لم يتمكن سعر الأصل من الانخفاض خلال فترة معينة. في كل مرة يقترب السعر من هذا الخط، فإنه يبطئ ويعكس الاتجاه. على سبيل المثال، لنفترض أن سعر سهم غوغل قد ارتد بين 775 دولارا أمريكيا و 810 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) خلال الشهر الماضي. ويمثل مبلغ 775 دولارا خط دعم.


خط المقاومة هو المستوى الذي لم يتمكن سعر الأصل من الصعود إليه خلال فترة معينة. وهو في الأساس عكس خط الدعم. في كل مرة يرتفع فيها سعر الأصل إلى هذا المستوى، يبدأ في التراجع. في & # 8220؛ مخزون غوغل & # 8221؛ المثال أعلاه، 810 $ يمثل مستوى المقاومة.


الفترة الزمنية التي يجب عليك رسم خطوط الدعم والمقاومة تختلف حسب هدفك. يعتمد الكثير على نشاط التداول الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت & # 8217؛ مجرد شراء وشراء أسهم جوجل، يمكنك الحصول على بعيدا مع تتبع المستويات من شهر إلى آخر. من ناحية أخرى، إذا كنت تريد تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير، فيجب عليك رسمها على فترات زمنية تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة. وإلا، فإنك ستفوت الفرص لتنفيذ الصفقات قبل منحنى السعر (سيصبح هذا أكثر وضوحا في الأقسام التالية).


لماذا الدعم وخطوط المقاومة هي مهمة.


يستخدم المتداولون خطوط الدعم والمقاومة لتحديد أنماط السعر. ويمكن أن تكون هذه الأنماط مفيدة في تحديد الاتجاه الذي يحتمل أن تتحرك فيه الأسعار. مع مثل هذه الإشارات، يمكن للتجار تنفيذ المكالمات ويضع مع مستوى أعلى من الثقة. في الواقع، فإنها يمكن أن تتقدم قبل زيادة حجم البيع والشراء للاستفادة من زخم الأسعار.


السماح باستخدام & # 8220؛ غوغل ستوك & # 8221؛ مثال من وقت سابق لإظهار كيفية عمل ذلك & # 8230؛


تجدر الإشارة إلى أن أسهم غوغل (افتراضيا) ارتدت بين 775 دولارا أمريكيا و 810 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، مما يشكل مستويات دعم ومقاومة في تلك النقاط. دع & # 8217؛ افترض أنه على مدار ال 30 دقيقة القادمة، ينخفض ​​السعر في الوقت الفعلي نحو 775 دولارا.


تعرف من دراسة المخططات أن غوغل ارتدت مرة أخرى من مستوى الدعم هذا عدة مرات. ومن المرجح أن تفعل ذلك مرة أخرى. أنت تعرف أيضا أن حجم التداول من المرجح أن يزيد مرة واحدة في سعر السهم عكس اتجاه ورؤساء صعودا. عن طريق وضع في خيار ثنائي المكالمة جوجل بالقرب من 775 $، فإنك تقف للاستفادة من هذه الخطوة. بالإضافة إلى ذلك، مع زيادة حجم التداول على جانب الشراء، فإن سعر السهم من المرجح أن تكتسب زخما.


يمكن استخدام استراتيجية تداول الخيارات الثنائية مماثلة مع مستوى مقاومة الأصول. ولكن بدلا من تنفيذ خيار ثنائي المكالمة، يمكنك تنفيذ خيار وضع. ويتم ذلك تحسبا لعكس السعر والتحرك نحو الانخفاض.


تحديد & # 8220؛ ترو & # 8221؛ دعم ومستويات المقاومة.


حتى الآن، لقد حددنا مستويات الدعم / المقاومة وشرحنا لماذا يستخدمها التجار. ولكن من أجل استخدامها، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التعرف عليها.


الطريقة الوحيدة للتوصل إلى مستويات الأسعار التي تقدم دعما أو مقاومة يمكن الاعتماد عليها هي رسم إجراء سعر للأصول. هناك الكثير من الطرق للقيام بذلك. هنا طريقة واحدة للقيام بذلك يدويا & # 8230؛


أولا، حيث يتحرك سعر الأصل إلى الأعلى، قم بتدوين كل نقطة عالية تصل إليها قبل أن يعكس الاتجاه. ثانيا، حيث يتحرك سعر الأصل لأسفل، لاحظ كل نقطة منخفضة تصل قبل أن يعكس الاتجاه. القيام بذلك في فترات 3 دقائق على مدار ساعة.


في النهاية، ستبدأ في رؤية مستويات الدعم والمقاومة. في كل مرة يضرب السعر مستوى مرتفع أو منخفض ويتراجع من ذلك، ومستويات تنمو أقوى. هذا يعني & # 8217؛ ر يعني السعر لا يمكن كسر. في الواقع، يمكنك الاعتماد عليها القيام بذلك في مرحلة ما. ولكن كلما كان مستوى الدعم / المقاومة أقوى، كلما زاد احتمال حدوث اختراق & # 8220؛ اختراق & # 8221؛ سوف يشير إلى تشكيل مستوى جديد بدلا من مجرد حدث.


كن حذرا لتجنب الوقوع في مستويات الدعم والمقاومة وهمية. وغالبا ما ترتد الأسعار صعودا وهبوطا داخل المناطق الصغيرة التي توجد بين النقاط الفعلية العالية / المنخفضة للنطاق السعري للأصل. إذا كنت تعرف خطأ هذه المستبعدات الصغيرة على شكل مستويات الدعم والمقاومة، سوف 's إجراء الصفقات سيئة مع نتائج لا يمكن التنبؤ بها.


دون & # 8217؛ t سخرية. لا تواجه هذه المشكلة سوى بداية المتداولين. وهناك الكثير من التجار من ذوي الخبرة تقع لذلك، أيضا. نصيحتنا هي لمعرفة كيفية رسم واستخدام الرسوم البيانية الشمعدان (تعلم كيف هنا)، ومعاملتها مع الاحترام الذي يستحقونه. إذا رسمت إجراء سعر مادة العرض بعناية، فلا ينبغي أن يكون هناك أي عذر لسوء تحديد مستويات الدعم والمقاومة.


وهناك عدد قليل من آخر نصائح لاستخدام مستويات الدعم والمقاومة.


كما ذكرنا في الماضي، هناك & # 8217؛ s لا أفضل المعلم من الخبرة عندما يتعلق الأمر تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مربحة. هناك & # 8217؛ ق الكثير من البصيرة قيمة لكسب عن طريق وضع الصفقات التي لا تتوفر بأي طريقة أخرى.


بعد أن قلت ذلك، فإنه من المهم أن تكون مستعدة. في ما يلي بعض النصائح الأخيرة للحصول على أقصى استفادة من خطوط الدعم والمقاومة:


# 1 & # 8211؛ مشاهدة لكسر. وكما لاحظنا أعلاه، يمكن للأسعار أن تعبر مستويات الدعم والمقاومة في الطريق إلى تشكيل خطوط اتجاه جديدة. استخدام المستويات الحالية كدليل، ولكن ندرك أنها سوف تتغير مع مرور الوقت. فكر في التغييرات كفرص لتحقيق الربح.


# 2 & # 8211؛ عند رسم حركة السعر لأحد الأصول، نتوقع أن نرى على الأقل اثنين من الارتداد السعر قبل النظر في ارتفاع معين أو منخفض ليكون مستوى المقاومة أو الدعم (على التوالي). ويفضل أن ترى ثلاثة مستبعد، لأن كل واحد يقوي الإشارة.


# 3 & # 8211؛ وتميل أسعار الأصول إلى اختبار مستويات الدعم والمقاومة دون اختراقها. ستصبح على الأرجح متوترة عندما يحدث ذلك. إنه عادي. تهدئة أعصابك وتعلم أن تثق الخرائط الخاصة بك. عندما يحدث اختراق، فإنه عادة ما يفعل ذلك في سياق تشكيل اتجاه سعر جديد. الرسوم البيانية الخاصة بك يجب أن تعطيك رؤساء متابعة عن ذلك مقدما.


# 4 & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر الحصول على كسول مع الرسوم البيانية الخاصة بك. وكلما كنت تتاجر أصول معينة، وكلما كنت & # 8217؛ سوف تشعر كما لو كنت تعرف كيف سيتحرك سعره. حذر من أن الخيارات الثنائية لديها وسيلة من المستغرب حتى التجار الأكثر خبرة. الحدس مهم. ولكن تتبع العمل السعر، والحفاظ على الرسوم البيانية دقيقة، وجمع البيانات الموثوقة هي أكثر من ذلك بكثير.


إذا كان أي من المفاهيم المذكورة أعلاه يبدو معقدا ومربكا، دون & # 8217؛ ر تقلق. مع مرور الوقت، سوف تجد أنها في الواقع بسيطة لفهم وتطبيق. ويعزى معظم التعقيد إلى نقص الألفة.


نصيحة إضافية: نوصي بإعداد عدد قليل من الحسابات في السماسرة الخيارات الثنائية السمعة التي تقدم حسابات تجريبية مجانية. تراديروش، 24Option، و بانك دي ثنائي هي أماكن رائعة للبدء. الحصول على بعض الخبرة باستخدام الحسابات التجريبية لوضع الصفقات خالية من المخاطر. ثم، والقفز في مع القليل من النقدية الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر يفاجأ إذا الخيارات الثنائية تنتهي في المال.


يشرح هذا البرنامج التعليمي يوتوب خطوط الدعم والمقاومة مع الصور.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


دليل التداول: دعم ومقاومة التداول مع الخيارات الثنائية.


واحدة من الأشياء الأولى العديد من التجار الفوركس تعلم عندما تبدأ هي تعريفات الدعم والمقاومة.


يتم استخدام استراتيجية الدعم / المقاومة التداول على حد سواء قصيرة وطويلة الأجل تداول ثنائي. مع ذلك كنت تأخذ بعين الاعتبار المستويات التاريخية أن عملة معينة، والأوراق المالية والسلع أو مؤشر قد وصلت وعكس من.


ولكي تكون قادرة على فهم هذه الاستراتيجية، يجب على المرء أن يعرف تعريفات الدعم والمقاومة. يتم تعريف الأول على أنه مستوى تاريخي أن سعر معين كان في السابق غير قادر على الانخفاض أدناه، أو موقف أن الكثير من المشترين دخول. أما بالنسبة لمستويات المقاومة فهو العكس - وهو المستوى الذي يصل إليه السعر، ولكنه ينخفض ​​بشكل منتظم، حيث يبدأ المزيد من المتداولين ببيعه.


من أجل الاستفادة من كيفية عمل هذا النمط، هناك حاجة إلى معرفة بعض الرسوم البيانية وكيفية قراءتها. هذا يبدأ باختيار نوع الرسم الأنسب مثل الشمعدانات اليابانية، شريط، خط الخ. بعد هذا يأتي من أنماط الأنماط السابقة وحدوث السعر تصل إلى مستوى معين ومن ثم دعم قبالة ذلك. هذه تحتاج إلى العثور عليها على مدى فترة طويلة بما فيه الكفاية (لتجار توربو هذا يمكن أن تبحث في 30 دقيقة أو ساعة كاملة مرة أخرى ويزيد مع طول العمر من الخيار الثنائي الذي يجري تداولها).


لا يوجد عدد محدد مسبقا من هذه الحوادث التي يمكن أن تضمن الربحية تماما (تماما مثل عدم وجود استراتيجية تداول واحدة تضمن النجاح)، وهذا يجب أن يحدده التجار أنفسهم.


بعد تحديد مستويات الشيء التالي الأكثر أهمية هو دخول الصفقات في اللحظة الصحيحة. ويتحقق ذلك عندما يصل السعر إلى الدعم أو المقاومة، ويعتقد أنه على وشك العودة أو بدأ بالفعل في القيام بذلك.


وقد تكيف التجار الخيارات الثنائية استراتيجية لخيارات توربو التي تستمر عدة دقائق أو ثوان. لقد كانت شعبية في أسواق أبطأ، حيث التوقيت له أهمية أكبر لأن نافذة الفرصة يمكن أن تستمر عدة ثوان. وسيكون ذلك بين إغلاق أسواق الأسهم الأمريكية وفتح الأسواق الاسترالية. خلال هذا الوقت، لا يزال وسطاء الخيارات الثنائية يقدمون تداول العملات للأزواج الأكثر شعبية، وإن لم يكن على أقصر أنواع الخيارات.


ويمكن أيضا التداول بالساعة واليوم باستخدام هذه الإستراتيجية. وهذا دائما ما يقع ضمن الساعات الأكثر نشاطا، حيث أن أكبر عدد من مستويات الدعم والمقاومة للاختبار يحدث بعد ذلك. وهناك عوامل أخرى مثل الأخبار والإعلانات والبيانات الاقتصادية التي تدخل هنا، ويستخدمها التجار لتأكيد مستويات أقوى يمكنهم التداول بها.


في المثال أعلاه يمكنك أن ترى الرسم البياني الأخير لمدة أربع ساعات من أوسد / تشف مع اثنين من إشارات الشراء وثلاثة بيع منها، مشيرا إلى أن زوج العملات يتحرك في نطاق لهذه الفترة & # 8211؛ أنسب الأرض لدعم / المقاومة التداول.


ويجب أن تستند الاستراتيجية ككل إلى أبحاث سابقة توفر بعض الضمانات بأن المستويات لن تحتفظ بالاتجاه الحالي للسعر فحسب، بل ستجعلها عكس ذلك أيضا. ولا توجد ضمانات عامة بأن هذا سيحدث، لأن كل حالة جديدة تأتي مع العديد من العوامل الأخرى. وبغض النظر عن ذلك، فقد جاء بعض التجار لتقدير البساطة النسبية التي تقدمها الاستراتيجية عندما يتعلق الأمر بتحديد توقيت واتجاه صفقاتهم.


أخبار ذات صلة.


بريتيش كولومبيا منظم يحذر من وسيط غير منظم ليونستراديفس.

Comments

Popular posts from this blog

ميغليو أوفيوني بيناري س الفوركس

رازفان سدروبيس الفوركس

معدلات أوزفوريكس اليوم