روبل، فوريكس، تشارت


أوسدروب الرسم البياني (الدولار الأمريكي / الروبل الروسي الرسم البياني)
أوسد / روب التقويم الاقتصادي.
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.
أوسد / روب نيوس.
الدولار يسحب مرة أخرى كما 2017 توجه إلى إغلاق.
(رتتنوس) - الدولار يخسر أمام جميع منافسيه الرئيسيين بعد ظهر اليوم الجمعة. هناك وا . القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
اليورو تغير قليلا بعد بيانات التضخم الألمانية.
(رتتنوس) - في أعقاب الافراج عن أسعار المستهلك فلاش الألمانية لشهر ديسمبر في الساعة 8:00 إت فريدا. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الدولار الأمريكي يتراجع مقابل الاختصاصات.
(رتتنوس) - انخفض الدولار الأمريكي أمام خصومه الرئيسيين في الصفقات الأوروبية الأولى يوم الجمعة. . القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الدولار الكندي يتسلق وسط ارتفاع أسعار النفط.
(رتتنوس) - ارتفع الدولار الكندي مقابل نظرائه الرئيسيين في سيسي قبل أوروبا. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الدولار يخسر الأرض كنهج نهاية العام.
(رتتنوس) - تراجع الدولار أمام جميع منافسيه الرئيسيين بعد ظهر اليوم الخميس. نشاط التداول. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛

ور / روب - اليورو روبل روسي.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. كلوز: 68.6500 بيد / أسك: 69.2453 / 69.2453 مدى اليوم: 68.6500 - 69.4944.
ور / روب الجري الرسم البياني.
لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر التعليقات ور / روب التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
أوسد / ور ور / نزد ور / بك ور / زف بتك / ور لتس / ور إيث / ور زرب / ور داش / ور يوس / ور زمر / ور إتك / ور زكاش / ور بش ور / أوسد أوسد / ور ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / ور ور / بيغ ور / أويو ور / فيف فيف / ور إجا ور / جبي جبي / ور ور / ثب ور / سغد سغد / ور ور / هكد هكد / ور ور / كرو كرو / ور ور / إنر ور / ور ور / ور ور / ور ور / إدر ور / ور ور / بد ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / لاك ور / مكر ور / مك ور / موب ور / أزن ور / تيس ور / ور ور / دجف ور / إغب إغب / ور ور / إتب ور / غس غس / ور ور / غمد ور / ماد ماد / ور ور / مور ور / موك ور / شغن ور / تند ور / بيف ور / دزد ور / غف ور / مغ ور / ناد ور / روف ور / سغ ور / سوس ور / ستد ور / تسس ور / أوغكس ور / زاف ور / شوف ور / زمو ور / لسل ور / كفي ور / ور / جمد ور / كيد ور / تد ور / أنغ ور / كوب ور / زد أوروبا ور / غبب غبب / ور ور / تشف تشف / ور ور / دك دك / ور ور / نوك نوك / ور ور / بلن ور / ور ور / هف هف / ور ور / ور / رسد ور / سدر ور / رسد ور / ور / ور ور / غب ور / غب ور / بغن ور / / أمد ور / مدل ور / لوت ور / إيد ور / ور الشرق الأوسط ور / إيد إيد / ور ور / إلس إلس / ور ور / جود أود / ور ور / / ور ور / إيق ور / إر ور / أومر ور / قار ور / لبب ور / سيب أمريكا الوسطى ور / كرك ور / غك ور / هنل ور / نيو ور / بزد ور / باب ور / سفك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

ورو / روسيان روبل.
يوروب.
وكشفت العملة الأوروبية المشتركة مؤخرا عن نمط قناة صاعدة واسعة النطاق ضد الروبل الروسي. وقد تم اكتشاف هذا النمط، حيث أن سعر صرف العملة شهد انتعاشا مقابل خط الاتجاه السفلي للنمط. وعلاوة على ذلك، فقد حدث انتعاش في نمط قناة صغيرة تصل. ومع ذلك، فإن نمط واجه بالفعل المقاومة.
سبب واحد هو دوجي مزدوج في الإطار الزمني الشهر الرسم البياني على يوروس ولأن النفط في الاتجاه الصعودي المحتمل.
دخول صالحة من خلال سيب. 14.
الدخول ساري المفعول حتى 11 سبتمبر.
العودة إلى خط الاتجاه كسر حتى تبحث للحصول على قصيرة مرة أخرى.
يمكن أن يكون معدل الفائدة 9٪ لعقد الروبل مفيدا إذا كان هذا بمثابة تجارة طويلة الأجل.
العملة الأوروبية المشتركة ترتفع مقابل الروبل في نمط القناة الصعودية. على الرغم من أن الزوج قد ارتد بالفعل من خط الاتجاه العلوي للقناة، فإنه لم يبدأ لتشكيل نمط تنازلي على المدى القصير الجديد. بدلا من ذلك وجد اليورو الدعم في مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.20٪ عند مستوى 67.71 مقابل الروبل. ونتيجة لذلك زيادة.
ور / روب 1D الرسم البياني: ارتفاع الوتد العملة الأوروبية المشتركة تقدر مقابل الروبل الروسي في قناة صعودية طويلة لمدة أربعة أشهر بدأت مؤخرا في التحول إلى إسفين صاعد. بدأ تشكيل إسفين، عندما حاول سعر صرف العملة للانزلاق إلى أسفل خط الاتجاه للقناة للمرة الثانية. أثناء ال .
وهناك وقت كبير لشراء ور أعتقد.
الاتجاه الهبوطي. بيع بعد الاختراق بالتأكيد. دخول لبيع الموقف بعد إغلاق شمعة تحت خط الاتجاه ووقف الخسارة ستكون فوق الخط. حظا طيبا وفقك الله.
إما X نقطة أو D نقطة الدخول. يعتمد على حركة السعر.
ترامب لإصلاح العلاقات مع بوتين؟ ترامب مؤيد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
نو فيبو 0 618 ريك. يمكنك أن ترى شراء المستوى.
على المدى الطويل قصيرة. بسبب التهديد 3. الحرب العالمية بين أوروبا وروسيا.
ويرتبط الزوج مع النفط، ونحن نعتقد أن التراجع من سعر النفط في المنطقة 49/51 $ سيتحرك الزوج في منطقة 69.00 / 68.00. ولا يزال الاتجاه لصالح الروبل، وذلك بفضل هدف النفط على المدى المتوسط.
الدولار يكبر، اليورو سوف ينخفض، ونسبة الروبل مقابل اليورو سوف تنمو.
ويرتبط الزوج مع النفط، أعتقد أن التراجع من سعر النفط في المنطقة 44/45 $ سيتحرك الزوج في منطقة 76.00 / 77.00. ولا يزال الاتجاه لصالح الروبل، وذلك بفضل هدف النفط على المدى المتوسط.
على الرسم البياني ور / روب تراند صعودي هناك نوعان من مستوى الدعم ومستوى المقاومة. حتى طريقتين لترتفع أرى ور / روب ما يقرب من 100 في النصف الثاني من عام 2018.

روبل فوريكس تشارت
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
الرسوم البيانية التفاعلية توفر منصة الأكثر تقدما ومرنة لتحليل الرموز التي تتبعها، مع أكثر من 75 دراسات قابلة للتخصيص، وأدوات الرسم، ينتشر مخصص والتعابير، بالإضافة إلى مجموعة واسعة التجميع وأدوات التصور.
توفر عضويتك المجانية مخططات لقطة (تتطلب تحديث الصفحة لسحب بيانات أسعار جديدة)، في حين يتلقى أعضاء بارتشارت بريمير أعضاء تحديثات مستمرة للتدفق إلى مخططاتهم. يمكن تكوين المخطط الخاص بك لعرض أسعار باتس الحقيقي (متاح فقط للأسهم الأمريكية) أو تأخر الأسعار في قواعد الصرف. (راجع & كوت؛ الإعدادات & كوت؛ لتهيئة بيانات الوقت الفعلي باتس.)
بارتشارت لوحة (المدرجة في عضوية بارتشار الحرة) كما يوفر جميع أعضاء الموقع تجربة تدفق الرسم البياني.
إعدادات المخطط الافتراضي.
إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى الموقع، أو لم تقم بإعداد قالب المخطط الافتراضي (عضوية موقع مجاني المطلوبة)، المخطط الافتراضي هو عبارة عن مخطط يومي 6 أشهر باستخدام أشرطة أوهلك.
حفظ الرسم البياني التلقائي.
وقد تم تصميم الرسوم البيانية التفاعلية لتذكر والاحتفاظ الإعدادات الشخصية الخاصة بك عندما يتم تسجيل دخولك إلى الموقع. بغض النظر عن الخيار الذي تختاره، يتم حفظ أي أداة تضاف إلى المخطط دائما وسيتم عرضها في المرة القادمة التي الوصول إلى هذا المخطط المحدد.
هناك ثلاث آليات لحفظ السيارات التي يمكنك استخدامها. يتم تعريف آلية الادخار في صفحة تفضيلات الموقع الخاصة بك في علامة التبويب ماي بارتشارت.
استخدام إعدادات المخطط الأخير: أي & كوت؛ مشترك & كوت؛ يتم تذكر التغييرات التي تجريها على المخطط (التجميع، نوع الشريط، الدراسات، الخ) ويتم نقلها إلى المرة التالية التي تعرض فيها مخططا جديدا. هذا هو اختيار الموصى بها لتجربة مشاهدة الرسم البياني المستمر.
تغيير رمز المخطط.
يمكنك تغيير الرمز على المخطط إما بإدخال رمز جديد في شكل المخطط، أو عن طريق إدخال رمز جديد في مربع البحث في أعلى الصفحة.
الرسوم البيانية سريعة.
يتم توفير الروابط في الجزء العلوي من المخطط للسماح لك لتغيير بسرعة التجميع والإطار الزمني. الضوابط الإضافية التي تظهر على يمين الارتباطات مخطط سريع تسمح لك لمزيد من الصقل التجميع (يومي، يومي، أسبوعي، شهري، ربع سنوي) جنبا إلى جنب مع الفترة التي ترغب في عرضها.
لعقود السلع: تحديدات تجميعية للأوراق اليومية والأسبوعية والشهرية والربع سنوية تسمح لك لتحديد ما إذا كان سيتم استخدام العقد أو أقرب العقود الآجلة. أقرب استخدام سوف يكون كل عقد كان أقرب العقود الآجلة في تاريخ شريط معين. سيعرض مربع السعر العقد الذي تم استخدامه لبناء الشريط.
لبناء مخطط استمرارية لسلعة (واحد يستخدم نفس الشهر العقد - Z17، Z16، Z15 الخ - مرة أخرى في الوقت المناسب لبناء الرسم البياني) فتح القائمة إعدادات، وفي علامة التبويب التعديلات تحقق & كوت؛ بناء الرسم البياني استمرار. ومثل. ثم اختر تجميعا يوميا أو أسبوعيا أو شهريا أو ربع سنوي.
النطاق الزمني المخصص.
يمكنك تعيين نطاق زمني مخصص لتجميع معين. أولا، اختر ما إذا كنت تريد الاطلاع على التداول اليومي أو اليومي أو الأسبوعي أو الشهري أو الربع سنوي، ثم اختر & كوت؛ النطاق الزمني & كوت؛ من القائمة المنسدلة الفترة. يمكنك بعد ذلك إدخال نطاق تاريخ بداية ونهاية.
انقر على رمز الإعدادات للدخول إلى خيارات مختلفة للرسم البياني.
بار نوع: اختيار من أوهلك الحانات، الملونة أوهلك الحانات، شمعدان جوفاء، شمعدان مفتوحة إلى إغلاق، شمعدان إغلاق إلى إغلاق، هيكين العشي، الخط، المنطقة. لكل نوع شريط، يمكنك تخصيص لون الأشرطة.
تظهر أشرطة أوهلك الملونة أشرطة السعر باللونين الأخضر أو ​​الأحمر، اعتمادا على سعر إغلاق شريط يتصل إغلاق السابق. عندما الأخضر، وإغلاق أكبر من إغلاق السابق. عندما الأحمر، وإغلاق هو أقل من إغلاق السابق. شمعدان جوفاء:
إذا كان الإغلاق أكبر من الإغلاق السابق، فسيتم تحديد الشريط باللون الأخضر. إذا كان إغلاق كلوز أقل من الإغلاق السابق، يتم تحديد الشريط باللون الأحمر. عند إغلاق فوق السعر المفتوح، شمعة جوفاء. عند إغلاق أقل من سعر مفتوح، يتم تعبئة الشمعة.
الشمعدان مفتوحة إلى إغلاق مؤامرة الفرق بين إغلاق الشريط الحالي والسعر المفتوح للشريط الحالي.
إذا كان الإغلاق أكبر من فتح، يكون الشريط باللون الأخضر. إذا كان كلوز أقل من فتح، يكون الشريط باللون الأحمر.
الشمعدان قريب من الإغلاق رسم الفرق بين إغلاق الشريط الحالي وسعر إغلاق الشريط السابق (تغير السعر)
إذا كان إغلاق اليوم أكبر من الإغلاق السابق، شريط ملون الأخضر. إذا كان إغلاق اليوم أقل من الإغلاق السابق، فإن الشريط ملون باللون الأحمر.
هيكين العشي، وهو ما يعني متوسط ​​شريط باللغة اليابانية، هو نوع مميز من الرسوم البيانية الشمعدان. أنها تستخدم متوسط ​​نطاقات لحساب نقاط شمعة، الذي ينعم من الرسم البياني، وبالتالي يوفر رؤية أكثر وضوحا للاتجاه في السوق. هيكين العشي تختلف أيضا عن الرسوم البيانية الشمعدان التقليدية، لأنها تأخذ الدورة السابقة مفتوحة وتغلق في الاعتبار لفتح، والذي بدوره يزيل أي فجوات بين الحانات على الرسم البياني.
التفسير: الشموع الجوفاء تمثل اتجاها صعوديا، مع قضبان مجوفة أكبر تشير إلى اتجاه صعودي أقوى. الشموع المظللة تمثل اتجاها هبوطيا، مع قضبان أكبر شغلا مما يدل على اتجاه هبوطي أقوى.
مقياس نوع: اختر من الخطية أو لوغاريتمي. سوف التحجيم الخطي حساب مقياس الأكثر ذكاء باستخدام عالية، وانخفاض وسلسلة من القاسم مقبولة لجداول ممكنة. يستخدم مقياس لوغاريتمي التحجيم الذي يسمح لمجموعة كبيرة من الأسعار ليتم عرضها دون ضغط البيانات ينظر في التحجيم الخطي.
الأحداث: عند تحديدها، سيعرض المخطط أي أرباح أو أرباح أو انشقاقات في التاريخ الساري.
العقود الآجلة: تحدد هذه الإعدادات كيفية تداول العقود الآجلة لعقود الأسعار القريبة والاستمرار.
عقد العقد: يمكنك إما سحب العقد استنادا إلى عدد الأيام التي تنتهي صلاحيتها، أو بناء على حجم / اهتمام مفتوح.
إضافة & أمب؛ حذف الدراسات.
يمكنك إضافة عدد غير محدود من الدراسات إلى الرسم البياني التفاعلي. عند رسم أسهم في الولايات المتحدة أو كندا، تعرض قائمة الدراسات أيضا أساسيات يمكن رسمها إما كبيانات ربع سنوية أو سنوية.
انقر على زر + دراسة لعرض الدراسات المتاحة. استخدم أيضا هذه القائمة لإزالة الدراسات التي تم تطبيقها بالفعل على المخطط.
عند إضافة دراسة، تتم مطالبتك بمعلمات الدراسة ويمكن تغيير لون الخط قبل إضافته إلى المخطط. يمكنك أيضا تحديد الجزء الذي يجب أن تتم إضافة الدراسة (على المخطط الرئيسي أو في جزء جديد).
بعد إجراء دراسة على المخطط، يمكنك إزالته من خلال فتح قائمة الدراسات والنقر على الزر الأحمر & كوت؛ حذف & كوت؛ رمز بجانب اسم الدراسة.
ملاحظة: عند تسجيل الدخول، يتذكر بارشارت الإعدادات التي استخدمتها آخر مرة في كل دراسة. على سبيل المثال، إذا أضفت متوسطا متحركا بسيطا، فغير الفترة إلى 50 وتغير اللون إلى اللون الأحمر، وفي المرة التالية التي تضيف فيها متوسطا متحركا بسيطا، سيتم تغيير الإعدادات الافتراضية بشكل افتراضي.
استنساخ الدراسات.
مرة واحدة دراسة على الرسم البياني الخاص بك، يمكنك استنساخ بسرعة ذلك (جعل مكررة بالضبط)، ثم تعديل المعلمات استنساخ. هذا مفيد إذا كنت ترغب في إضافة بسرعة عدد من المتوسطات المتحركة إلى المخطط الخاص بك، وذلك باستخدام المعلمات فترة مختلفة والألوان لكل منهما.
إضافة دراسة إلى الرسم البياني. افتح القائمة دراسة، وانقر على الدراسة كما لو كنت تسير لتحريره. انقر فوق استنساخ دراسة. تظهر مجموعة جديدة من المعلمات لاستنساخ، حيث يمكنك ضبط المعلمات والألوان، سمك المؤامرة. عند الانتهاء، انقر على إضافة.
إعادة ترتيب الأعمدة.
يتم إضافة الدراسات والأساسيات والتعابير على شكل & كوت؛ تراكب & كوت؛ (تم رسم الدراسة في نافذة الرسم البياني الرئيسية على بيانات السعر المخطط الأساسي) أو ك & كوت؛ المؤشر & كوت؛ (تتم إضافة الدراسة كجزء جديد في أسفل الرسم البياني). عندما يحتوي المخطط على جزأين أو أكثر، يمكنك تغيير ترتيب الأجزاء بالنقر على السهمين لأعلى / لأسفل على جزء معين.
التعبيرات.
يمكنك رسم تعبير أو مستقبل مشترك منتشر بالنقر فوق الرمز f (x) بجوار مربع الرمز. يتم عرض النتائج المحسوبة على شكل مخطط خطي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إضافة تعبير إلى نافذة المخطط الرئيسي، أو كجزء جديد على المخطط (ستختار الموضع عند إنشاء التعبير).
مربع الحوار التعبير يسمح لك للاختيار من بين عدد من ينتشر السلع الشعبية. عند تحديد انتشار شائع من القائمة المنسدلة، يتم إنشاء التعبير تلقائيا لك. يمكنك أيضا إنشاء الرسم البياني انتشار مخصص الخاصة بك عن طريق إدخال الحساب الرياضي.
إذا كنت تريد إنشاء التعبير المخصص الخاص بك، يمكنك إدخال الحساب مباشرة في حقل التعبير. تتكون التعبيرات من:
الرموز - يجب أن تكون مرفقة في & كوت؛ بين قوسين مجعدين & كوت ؛. أمثلة: الثوابت: أي رقم نقطة عائمة مثل 2.35؛ نلاحظ أننا لا ندعم التدوين "العلمي" (على سبيل المثال 1.72E5) مشغلي: مشغل وحيد - (نفي) حتى تتمكن من إدخال -2 + 1 ولا تضطر إلى كتابة 1 - 2 مشغلي الثنائية:
يتم سرد هذه في الترتيب من أدنى إلى أعلى الأسبقية (الضرب والقسمة سوف يحدث دائما قبل الجمع والطرح، ما لم يتم تجميعها بين قوسين). للتأكد من الأسبقية صحيحة، أقواس (و) يمكن استخدامها. على سبيل المثال 2 ^ 2 + 3 = 7 ولكن 2 ^ (2 + 3) = 32.
على سبيل المثال، عرض جميع المتغيرات:
ملاحظة لعقود العقود الآجلة: يستخدم تطبيق رسم بارشارت عادة رمز * على العقود الآجلة كختصار لتحديد الشهر. على سبيل المثال، سيعود زك * 1 إلى الشهر الأمامي، ترجع زك * 2 الشهر الثاني خارجا، ترجع زك * 3 الشهر الثالث، وما إلى ذلك. استخدام رموز الاختصار عند بناء تعبير مسموح به:
رسم بياني للمقارنة.
يمكنك إضافة ما يصل إلى ثلاثة رموز أخرى لمقارنة الأسعار مباشرة على الرسم البياني. انقر على الرمز a / b لفتح مربع الحوار "مقارنة". نحن نقدم قائمة من مؤشرات السوق الرئيسية التي يمكنك اختيار للمقارنة، أو إضافة الرموز الخاصة بك.
عندما يختلف مقياس سعر الرمز عن المخطط الأساسي، قد تحتاج إلى التحقق من خيار "مقياس اليسار" بحيث يمكن عرض بيانات الأسعار بتنسيق أسهل للقراءة.
إضافة أدوات.
انقر على الزر أدوات لعرض التعليقات التوضيحية المتاحة التي يمكن إضافتها إلى المخطط. بمجرد تحديد أداة، انقر على الرسم البياني لبدء موضعه. يتم حفظ أي التعليقات التوضيحية التي تضيفها دائما (في حالة تسجيل الدخول) وستظهر في المرة التالية التي تعرض فيها المخطط.
لتغيير لون أو معلمات أداة، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الأداة.
ملاحظة: عند تسجيل الدخول، يتذكر بارشارت الإعدادات التي استخدمتها آخر مرة على كل أداة. على سبيل المثال، إذا قمت بإضافة خط الاتجاه وتغيير اللون إلى اللون الأحمر، في المرة القادمة التي تضيف خط الاتجاه فإنه الافتراضي إلى نفس الإعدادات.
إذا كنت مستخدم موقع مسجل وتسجيل الدخول، يمكنك تحديد أي قالب مخطط قمت بإنشائه وتطبيقه على المخطط الذي تقوم بعرضه. يتم استخدام قالب لعرض مخطط مع إعدادات محددة مسبقا، مثل التجميع، ونوع شريط، والدراسات، وأكثر من ذلك. قد يقوم أعضاء الموقع أيضا بتحديد قالب مخطط افتراضي لتطبيقه دائما على مخطط جديد في صفحة تفضيلات الموقع الموجودة في علامة التبويب ماي بارتشارت.
يمكنك إنشاء قالب المخطط الافتراضي الخاص بك وتحديد هذا في تفضيلات الموقع الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت تريد دائما أن ترى كاندلستيكس على الرسم البياني اليومي خلال 30 دقيقة مع 2 المتوسطات المتحركة، إنشاء قالب مع تلك المعلمات، وإضافته إلى تفضيلات الموقع الخاص بك. وبهذه الطريقة، سوف تبدأ المخططات الخاصة بك دائما مع التكوين المطلوب.
يتم إنشاء القوالب إما في علامة التبويب ماي بارشارت، أو يمكنك تخصيص مخطط لتفضيلاتك، ثم انقر فوق الزر حفظ لحفظ قالب جديد. بارتشارت يمكن للأعضاء الرئيسيين إنشاء قوالب غير محدودة. عضوية مجانية في الموقع يسمح لك بإنشاء ما يصل إلى 20 القوالب.
يؤدي الزر "مسح" (أعلى يمين المخطط) إلى مسح جميع التغييرات التي أجريتها وإعادة تعيين المخطط إلى الموقع الافتراضي (مخطط يومي لمدة 6 أشهر باستخدام أشرطة أوهلك)، أو إلى النموذج الافتراضي المحدد في تفضيلات الموقع.
تحميل رمز.
يحفظ رمز التنزيل المخطط كصورة (بتنسيق ينغ).
بناء على تهيئة المتصفح، قد يطلب منك حفظ المكان الذي تريد حفظ الصورة فيه، أو قد يتم تنزيله تلقائيا إلى منطقة على جهاز الكمبيوتر الذي حدده المتصفح مسبقا كوجهة للتنزيل.

الدولار الأمريكي / روبل روسي.
أوسدروب الرسم البياني للفوركس.
يبدو هذا الزوج التجاري وكأنه يمكن أن يكون استراتيجية شاملة لفترة طويلة. ومع ذلك، فإنه يبدو أيضا أن نتوقع موجة أخرى من الارتباطات الإيجابية لموقف عقد قصيرة. وبما أن ارتباط زوج العملات هذا يتغير كثيرا، فإن الإستراتيجية التي تستخدم إشارات أي و إيشيموكو يمكن أن تكون مربحة جدا. ومع ذلك، فإنه لا يتقلب بما فيه الكفاية حيث a.
على المدى الطويل.
تحليل السوق؛ يتداول الزوج الآن بالقرب من منطقة الدعم مع منطقة مثلث قوية أيضا. إذا كان السوق يحمل الدعم مثلث يمكننا أن نتوقع ارتفاع حتى ريسيستانك المقبل. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما يفعله السوق في الأيام القادمة، هتافات!
تخطيط للرصد على المدى الطويل.
وأعلنت وزارة المالية أنها ستنفق لشراء 203.9 مليار دولار بالعملة الأجنبية بنهاية هذا العام. مع مثل هذه المجلدات، لم يكن سوق المكاتب حتى الآن. ويحذر المحللون من أنه بسبب تدخل وزارة المالية، فإن الروبل سيكون تحت الضغط. العوامل التي تلعب ضد العملة الروسية كثيرا أن الانخفاض الحاد في.
شراء فرصة في مربع السماء. إذا كنت تعتقد أن هذا التحليل يمكن أن يكون مفيدا، وترك تعليقك أو تحب! أشكركم على الدعم والتجارة مع الرعاية!
للوهلة الأولى يبدو الوضع على المخططات أوسد / روب تبدو فوضوية. ومع ذلك، إذا كان أحد أعمق في فهم سعر صرف العملة، فمن الواضح ما يحدث. أولا وقبل كل شيء حقق الزوج انتعاشا ضد أنماط القناة الصاعدة الأكثر هيمنة خط الاتجاه السفلي، الذي يقترن مع تصحيح فيبوناتشي 23.60٪ عند علامة 56.95. .
أوسدور يتماشى تماما مع حركة السعر في النفط الخام. لدينا أخيرا وضع التذبذب المنخفض لمدة 20 شهرا تحطمت، المثلث هو هيكل المحطة وبالتالي فإن الاحتمال الوحيد ل أوسروب الآن هو التوجه إلى أعلى، مع الأخذ في أعلى مستويات الدورة السابقة. والأهداف هي 115. 130.
نتوقع 68 روبل روسي مقابل الدولار الأمريكي الأقرب أشهر بمجرد انخفاض النفط دون المستوى الهام البالغ 45 دولارا للبرميل. أو 54 وأدناه إذا بلغ النفط برنت 57 وفواصل أعلاه.
أوسدروب أن ينخفض ​​إلى ما دون 40.
أتوقع رؤية أوسدروب 61 قبل 31.12.
وقد تم ارتداد ارتفاع أكتوبر، ولكن لا يزال التراجع أسفل بحيث المزيد من قطرات من المرجح.
صباح الخير جميعا! أي شخص هنا بعد أوسدروب؟ وبالنظر إلى القناة الهبوطية ومستويات فيبو، وأعتقد أوسدروب سوف تتداول حول 58.50، ولكن سوف تستمر في الاتجاه النزولي. تقدير الروبل الروسي يتفق مع النفط الخام يقترب من أعلى مستوى له في 2.5 سنة.
الناتج المحلي الإجمالي إلى أسفل. الاقتصاد أسفل.
انها سوف تنفق التصحيح ثم سوف تتحرك صعودا إلى الانتهاء من موجة C من الموجة 2، بعد ذلك سوف تنخفض موجة 3.
كسر المقاومة، والذهاب لاختبار 61 مرة أخرى. على المدى الطويل، وأعتقد أننا في بداية 3-15 موجة الاندفاع، 1 و 2 عرض تماما.

Comments

Popular posts from this blog

ميغليو أوفيوني بيناري س الفوركس

رازفان سدروبيس الفوركس

معدلات أوزفوريكس اليوم